أخيرا... نيك كانون يوافق على توقيع أوراق طلاقه من ماريا كاري

نيك كانون يوافق على توقيع أوراق طلاقه من ماريا كاري

نيك كانون يوافق على توقيع أوراق طلاقه من ماريا كاري

مشاكل صحيه تعرض لها نيك

مشاكل صحيه تعرض لها نيك

شائعات حول الطلاق

شائعات حول الطلاق

اغنيه نيك عن طلاقه من ماريا

اغنيه نيك عن طلاقه من ماريا

اخر سيلفي مع توامه

اخر سيلفي مع توامه

نشر موقع TMZ تقريرا تحدث فيه عن انزعاج المغنية ماريا كاري (Mariah Carey) بسبب رفض الممثل ومغني الراب نيك كانون (Nick Cannon) التوقيع على اوراق طلاقهما وهو ما يحول بينها وبين الزواج من خطيبها الحالي رجل الاعمال الاسترالي جيمس بايكر (James Packer)، ولقد تحدث التقارير أيضا نقلا عن مصادر وصفت بالمقربة بأن نيك يرفض التوقيع على اوراق الطلاق لأنه مازال يحب ماريا كاري ولا يرغب في أن تتزوج شخص اخر.

شائعات حول الطلاق


ولكن يبدو أن ماريا كاري ستحقق رغبتها اخير في الحصول على الطلاق، حيث اعلن نيك كانون عن عزمه توقيع اوراق طلاقه وتحدث أيضا عن الشائعات التي انتشرت عن طلاقه من ماريا كاري ومنها شائعة أنه مازال واقع في حبها، وذلك من خلال اغنية راب قام بغنائها، الاغنية مدتها اربع دقائق.

نيك كانون تحدث في اغنيته عن رسائل الكراهية التي تلقاها بعد أن انتشرت تقارير تتحدث عن رفضه توقيع اوراق الطلاق وتحدث أيضا عن أحد الاسباب التي جعلته يتأخر في توقيع اوراق الطلاق ومنها مروره بازمة عائلية ولقد قال في اغنيته: "أنهم لا يدركون أن والدي توفي منذ فترة قصيرة".

مشاكل صحيه تعرض لها نيك


نيك اشار أيضا في اغنيته إلى ان تعرضه لمشكلات صحية كان سبب اخر لتأخره في توقيع اوراق الطلاق وقال: "لقد كدت أن اموت أنا أيضا، ولكن من يبالي فلتذهب صحتي إلى الجحيم".

اغنيه نيك عن طلاقه من ماريا


نيك اظهر خلال الاغنية حبه لطفليه التوأم مونرو (Monroe) وموروكن Moroccan ، وقال أن الطفلين هما من يجب التركيز عليهما في ظل هذه الازمة، وقال: "ما يجب أن نقوم بالتركيز عليه حقا هو كيف يتعامل طفل مع امر كهذا كيف يشعر، لأن لدينا طفلين"، واضاف نيك مظهرا امتعاضه من جلسات زيارة طفليه التي يكفلها له القانون: "الامر فوضى لكي يصل إلى أن يوصف الوقت الذي تقضيه بصحبة اطفالك بجلسة زيارة".

نيك كانون انهى اغنيته بأمر سيسعد ماريا كاري كثيرـ حيث قال: "ساوقع هذه الاوراق".

نيك كانون وماريا كاري انفصلا في شهر اغسطس في عام 2014 ولقد تقدم نيك بطلب الطلاق في شهر ديسمبر من نفس العام، و ماريا كاري تستعد حاليا للزواج من خطيبها جيمس بايكر والذي قام بخطبتها في شهر يناير في هذا العام.