ميلا كونيس حامل في طفلها الثاني

ميلا واشتون

ميلا واشتون

ميلا كونيس حامل في طفلها الثاني

ميلا كونيس حامل في طفلها الثاني

حفل زفاف سري

حفل زفاف سري

إنجاب المزيد من الأطفال

إنجاب المزيد من الأطفال

اشتون سعيده لانه أب للمره الثانيه

اشتون سعيده لانه أب للمره الثانيه

اكد المتحدث الرسمي باسم ميلا كونيس 32 عام، حمل ميلا في طفلها الثاني من زوجها اشتون كوتشر 38 عام، وقال وفقا لتقارير صحفية ان الممثلة ميلا كونيس (Mila Kunis) حامل في طفلها الثاني من زوجها الممثل اشتون كوتشر (Ashton Kutcher)، الزوجان لديهما طفلة واحدة تدعى وايت إيزابيل (Wyatt Isabelle) وتبلغ من العمر 20 شهر.

اشتون سعيد لانه للمره الثانيه


وقال مصدر مقرب من عائلة ميلا ان الزوجين سعيدان للغاية لأنهما سيصبحان والدين للمرة الثانية وخاصة اشتون، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: اشتون يصبح سعيدا للغاية كلما تحدث عن وايت وعن طفله القادم.

اشتون كوتشر وميلا كونيس شوهدا يوم الاحد في منطقة شيرمان أوكس (Sherman Oaks) في ولاية كاليفورنيا ولقد كانا وقتها بصحبة ابنتهما وايت يستمتعان بنزعة عائلية ويقومان بشراء الاطعمة ولقد كانت ميلا وقتها ترتدي سترة رمادية وبنطلون جينز وتسير بجوار زوجها اشتون.

انجاب المزيد من الاطفال


ميلا كونيس كانت قد تحدثت في شهر اكتوبر عن رغبتها في انجاب المزيد من الاطفال ولقد قالت وقتها لصحيفة " Business Insider" انها ترغب في التاكيد في انجاب المزيد من الاطفال إلى جانب طفلتها وايت، وفي الشهر الماضي تحدثت ميلا إلى برنامج " Entertainment Tonight" عن الامومة وكيف قامت بتغيريها وجعلها شخص افضل ولقد قالت عن ذلك: "عندما قررنا أن يصبح لدينا طفل، كنا مستعدين تماما بألا نصبح أنانيين بعد الان، الانسان بطبيعته اناني، ولكننا كنا نرغب حقا في أن يصبح لدينا اسرة".

حفل زفاف سري


ميلا كونيس واشتون كوتشر تزوجا في حفل زفاف سري في شهر يوليو في عام 2015 ولقد جاء زواجهما بعد تسعة اشهر من مولد طفلتهما وايت والتي ولدت في شهر اكتوبر في عام 2014، اشتون كان متزوجا في الماضي من الممثلة ديمي مور ولقد تزوج منها في عام 2005 وانفصلا في عام 2013، بينما ارتبطت ميلا في الماضي في علاقة طويلة الامد بالممثل ماكولي كولكين (Macaulay Culkin) 35، والذي واعدته لمدة اقتربت من العشر سنوات.

ميلا كونيس تستعد حاليا للترويج لمشروعها الفني الجديد وهو الفيلم الكوميدي " Bad Moms" ومن المقرر أن يعرض الفيلم بداية من يوم 29 يوليو.