رهبة المسرح تلغى حفلا لزين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

زين مالك

قرر المغنى زين مالك عضو فريق one direction السابق الغاء حفله فى اللحظة الأخيرة لسبب شخصى، وطالب الجمع التماس العذر له، على أنه سيبذل قصاري جهده لتعويضهم.

رهبة المسرح

زين مالك

وكان المغني البريطاني من المفترض أن يحيي حفلا "Capital Summertime Ball" وفى اللحظات الأخيرة قام بإلغاءه بسبب خوفه وقلقه الذي جعله غير قادر على الوقوف على خشبة المسرح، خاصة وأن ذلك الحفل هو الأول له وحيدا بعد انفصاله عن فريق one direction.

يأتى هذا فى الوقت الذي شوهد  فيه النجم البريطاني برفقة صديقته عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حداد، بعد الشائعات التي طالتهما خلال الفترة الأخيرة والتى تزعم انفصالهما ، حيث كان مالك فى زيارة لمنزل «جيجي» في نيويورك، وأرتدت قلادة عليها حرف Z الحرف الأول من زين.

وكان زين مالك قد غادر الجولة الخاص بفرقة one direction، تمهيدا لانفصاله وذلك فى مارس الماضي، وكتبت الفرقة على حسابهم على الفيس بوك: "بعد خمس سنين رائعة زين مالك قد قرر الانفصال وترك one direction ، وهارى وليام ولويس ونايل سيكملون مشوارهم وجولاتهم الفنية فى الفرقة، كما انهم سيعملون على تسجيل اغانى البومهم الجديد، والذى من المقرر طرحه نهاية العام الجاري"، فيما أرجع مالك سبب انفصاله عن الفرقة البريطانية بأنه يريد أن يشعر بالحرية، كما يريد الابتعاد عن الاضواء والتوتر.