مشاهير ونجوم الموسيقى ينعون كريستينا غريمي

قاتل كريستينا غريمي يدعى كيفن جيمس لويبل

قاتل كريستينا غريمي يدعى كيفن جيمس لويبل

تصريحات الشرطة حول مقتل كريستينا غريمي

تصريحات الشرطة حول مقتل كريستينا غريمي

فيديو بتويتر لكريستينا قبل مقتلها بساعات

فيديو بتويتر لكريستينا قبل مقتلها بساعات

استيقظ معجبو ومتابعو البرنامج الشهير " The Voice" على صدمة قاسية صباح السبت، بعد أن انتشرت الاخبار عن مقتل المغنية الشابة كريستينا غريمي (Christina Grimmie) بطلق ناري مساء الجمعة 10 يونيو 2016 عن عمر يناهز 22 عام، وكان ذلك اثناء احيائها لحفل موسيقي في اورلاندو بالاشتراك مع الفريق الموسيقي " Before You Exit" .

قاتل كريستينا غريمي يدعى كيفن جيمس لويبل

 

وطبقا لتقارير الشرطة والشهود فإن مطلق النار على كريستينا والذي تبين فيما بعد أنه شاب في السابعة والعشرين من عمره ويدعى كيفن جيمس لويبل (Kevin James Loibl) قد اقترب من كريستينا اثناء قيامها بمقابلة معجبيها والتوقيع لهم وعندما نظرت له كريستينا مبتسمة كما فعلت ما باقي معجبيها بادرها باطلاق النار عليها.

تصريحات الشرطة حول مقتل كريستينا غريمي


رئيس الشرطة جون مينا (John Mina) كشف في تصريح له اسم مطلق النار على كريستينا يدعى كيفن جيمس لويبل وأنه من سانت بطرسبرغ (St. Petersburg)، وأنه سافر إلى اورلاندو حاملا مسدسين صغيرين وذهب إلى مسرح " Plaza Live" حيث اقيم حفل كريستينا وفريق " Before You Exit" وبعد نهاية العرض اتجه إلى حيث كانت كريستينا تقف وسط معجبيها للتوقيع لهم وعندما وصل إليها أطلق النار عليها في حوالي الساعة 10:30 مساء، ويقول رئيس الشرطة أنه بعدها بلحظات قليلة قام ماركوس غريمي (Marcus Grimmie) شقيق كريستينا، بالاشتباك مع مطلق النار وقام بالسيطرة عليه إلا أنه اطلق النار على نفسه وقتل في مكان الحادث.

وردا على التساؤلات حول ما إذا كان مطلق النار على كريستينا غريمي يعرفها من قبل، أجاب مينا قائلا: "لا يوجد دلائل تشير إلى وجود سابق معرفة بينهما".

تحقيقات الشرطة المبدئة أكدت أن كيفين لوبيل كان يحمل معه أيضا سكين صيد ضخم ومجلتين، ولم تكشف الشرطة حتى الان عن المزيد من المعلومات حول كيفين لوبيل أو عن وجود دافع محتمل له لقتل كريستينا.

شقيق كريستينا يشكر معجبيها


ماركوس شقيق كريستينا قام بنشر رسالة على موقع فيس بوك تحدث فيها عن شقيقتها ووجه الشكر لمعجبيها على دعمهم الكبير خلال تلك الفترة العصيبة ووعدهم بالرد عليهم جميعا عندما يتمكن من ذلك.

فريق " Before You Exit" الذي كان يشارك كريستينا في جولة موسيقية نعى كريستينا من خلال عدة تغريدات على موقع فيس بوك قالوا في احداها أنهم جميعا محطي الفؤاد بسبب الحادث المأساوي، وفي تغريدة أخرى باسم الفريق كتبوا يقولون: "كريستينا كانت شخص محب وجميل ويهتم بالاخرين وكانت تتمتع بقلب كبير"، لقد كانت موسيقية رائعة وصديقا اكثر روعة".

كريستينا غريمي اشتهرت بعد مشاركتها في الموسم السادس من برنامج " The Voice" ولقد شكل خبر وفاتها صدمة كبيرة لاعضاء لجنة التحكيم في البرنامج ولمشاهير ونجوم الموسيقى والذين عبروا عن حزنهم وصدمتهم لوفاة كريستينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

ديمي لوفاتو (Demi Lovato) كتبت تقول على موقع تويتر: "ارقدي في سلام كريستينا غريمي، صلواتي ومشاعري مع كل احبائها".

هايلي بالدوين (Hailey Baldwin): "الانباء عن كريستينا غريمي اكثر من محزنة، مشاعري مع اسرتها واصدقائها، ارقدي بسلام ايتها الروح الرائعة".

ادم ليفين (Adam Levine) والذي شارك في تدريب كريستينا في برنامج " The Voice" نشر قبل تأكده من خبر وفاة كريستينا، صورة على الانستقرام تجمعه بكريستينا وكتب معلقا عليها: "أنا حزين ومصدوم واشعر بالحيرة، نحن نحبك كثيرا غريمي ونصلي من اعماق قلوبنا لتتجاوزي هذه الازمة.....هذا ليس عدلا".

سيلينا جوميز (Selena Gomez) وهي صديقة لكريستينا نشرت تغريدة كتبت فيها: "قلبي محطم تماما. افتقدك يا كريستينا".

زيندايا (Zendaya) نشرت تغريدة كتبت فيها: "لا اصدق هذا، ارسل حبي لاسرتها واصدقائها، ارقدي بسلام أيتها الملاك".

بليك شيلتون (Blake Shelton) نشر تغريدة كتب فيها: "أنا مصدوم واشعر بالاشمئزاز ومحطم الفؤاد لاننا فقدنا تلك الفتاة الصغيرة اللطيفة، عائلة كريستينا غريمي في قلبي وعقلي".

كريستينا اجيليرا (Christina Aguilera) نشرت تغريدة على موقع تويتر قالت فيها: "رحيل محزن لكريستينا غريمي، عضو جميل في عائلة " The Voice" ومقاتلة حقيقية، قلبي مع عائلتها واسرتها ومعجبيها".