ماريا كاري تتحدث عن حميتها الغذائية لحفل زفافها

ماريا كاري تتحدث عن حميتها الغذائية لحفل زفافها

ماريا كاري تتحدث عن حميتها الغذائية لحفل زفافها

حياة ماريا كاري

حياة ماريا كاري

أنا مستمرة تماما على النظام الغذائي الكئيب الذي أسير عليه

أنا مستمرة تماما على النظام الغذائي الكئيب الذي أسير عليه

نظام غذائي قاسي من أجل فقدان الوزن

نظام غذائي قاسي من أجل فقدان الوزن

المغنية الشهيرة ماريا كاري (Mariah Carey) توشك على الزواج للمرة الثالثة ولكنها ترغب في أن تبدو بمثل رشاقتها وجمالها في حفل زفافها الأول ولذلك فقد قررت اتباع نظام غذائي خاص.

“أنا مستمرة تماما على النظام الغذائي الكئيب الذي أسير عليه”


ماريا كاري 46 عاما والتي يتوقع أن تتزوج في المستقبل من خطيبها رجل الأعمال الأسترالي جيمس بايكر (James Packer) ترغب في أن تبدو رائعة الجمال في حفل زفافها المقبل ولقد تحدثت عن ذلك في مقابلة لها مع شارون أوزبورن (Sharon Osbourne) وقالت: "أنا مستمرة تماما على النظام الغذائي الكئيب الذي أسير عليه".

نظام غذائي قاس من أجل فقدان الوزن


 ماريا كانت ذكرت هذا الوصف تماما عندما أعلنت في مقابلة لها مع صحيفة " Sunday Times" في شهر مارس عن خطتها لاتباعها نظام غذائي قاسي من أجل فقدان الوزن استعداد لحفل زفافها ولقد وصفت ماريا نظامها الغذائي قائلة: "هذا صحيح، حميتي الغذائية كئيبة للغاية"، وقتها قالت ماريا للصحيفة: "أنا أستخدم كلمة كئيب كثيرا لأن هناك الكثير من الكآبة التي تتواجد حاليا، حميتي الغذائية الكئيبة مروعة ولكنني لأرغب في أن أخبر أحدا عنها لأنها لا تخصهم" وأضافت قائلة: "أنا أشعر بالكثير من انعدام الثقة. أنا فقط لا أرغب في أن يقوم الآخرون بالتعليق".

أكثر سعادة وثقة


ولكن يبدو أن ماريا قد أصبحت أكثر ثقة هذه الأيام ولقد بدت بالفعل أكثر سعادة وثقة خلال مقابلتها الجديدة مه شارون أوزبورن وقد ساعدها على ذلك وجود هدف واضح ومحدد أمامها وهو الاستعداد لحفل الزفاف، خلال المقابلة سألتها شارون عما إذا كان حفل زفافها المقبل قد أصبح حافزا أساسيا لها لتغير نمط حياتها ولقد أجابت ماريا على ذلك قائلة: "أتعلمين، الأمر برمته يجعلني أرغب في المحاولة لأكون أفضل حالا بشكل عام" وأضافت قائلة: "وهناك بالطبع كل جلسات القياس هذه والفساتين".

حياة ماريا كاري


بالإضافة إلى ما ذكرته عن حميتها الغذائية وجلسات القياس، فهناك الكثير بالفعل الذي يجري في حياة ماريا كاري هذه الأيام فبالإضافة إلى التخطيط لحفل الزفاف، ماريا منشغلة حاليا في متابعة إجراءات طلاقها من زوجها الثاني ووالد طفليها التوأم مونرو (Monroe) وموروكان (Moroccan) 5 أعوام، وهناك أيضا عروضها الموسيقية في لاس فيجاس ولا يمكننا أن ننسى بالطبع مشروعها الوثائقي المقبل المكون من ثمانية أجزاء والذي يحمل اسم " Mariah's World!"، يبدو أن ماريا عندما قالت " مازال في جعبتي الكثير" كانت صادقة تماما.