مشاهير قاموا بالكذب كذبات سخيفة

براد بيت وانجلينا جولي  وكذبة عدم الوقوع في الحب في موقع التصوير

براد بيت وانجلينا جولي وكذبة عدم الوقوع في الحب في موقع التصوير

نيكي ميناج  وكذبة سنوات عمرها الحقيقية

نيكي ميناج وكذبة سنوات عمرها الحقيقية

نيكول كيدمان  وكذبة استخدام البوتكس

نيكول كيدمان وكذبة استخدام البوتكس

فيكتوريا بيكهام ظلت لسنوات طويلة تنفي خضوعها لجراحة تكبير للصدر بالرغم من أنه قد بدا واضحا للجميع

فيكتوريا بيكهام ظلت لسنوات طويلة تنفي خضوعها لجراحة تكبير للصدر بالرغم من أنه قد بدا واضحا للجميع

تايجا  وكذبة العيش في منطقة الاحياء الفقيرة

تايجا وكذبة العيش في منطقة الاحياء الفقيرة

كيلي جينر  وكذبة الشفتين

كيلي جينر وكذبة الشفتين

المشاهير يحبون أن يقولوا الاكاذيب أو لنقل التجمل في بعض الاحيان، بعض هذه الاكاذيب قد تكون كبيرة وبعضها قد تكون صغيرة، وهناك نوع اخر من اكاذيب المشاهير وهي الاكاذيب السخيفة وهي اكاذيب لم تكن ضرورية على الاطلاق ولم تحقق لهم فائدة تذكر والاسوا أن الجميع اكتشف حقيقتها على الفور ولذلك فقد بدت سخيفة للغاية، تعالوا نتعرف على اشهر النجوم الذين قاموا بالكذب كذبات سخيفة:

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) وكذبة جراحة تكبير الصدر:


فيكتوريا بيكهام ظلت لسنوات طويلة تنفي خضوعها لجراحة تكبير للصدر بالرغم من أنه قد بدا واضحا للجميع أن صدرها اصبح اكبر مما كان عليه خلال الفترة التي كانت فيها واحدة من اعضاء فريق " Spice Girls"، بعدها وتحديدا في عام 2009 بدا صدر فيكتوريا بمقاس B وفي عام 2011 بدا وكأنه قد عاد ليكون مقاس A وهو نفس المقاس الذي كان عليه صدرها خلال فترة ظهورها مع فريق " Spice Girl"، في عام 2014 وبعدما سئلت فيكتوريا عما إذا كانت قد خضعت لجراحة تجميلية، اعترفت فيكتوريا بخضوعها لجراحة تجميل في الصدر ثم لجراحة اخرى لازالة التراكيب الاضافية التي وضعتها في الصدر، ولكن وقتها كان الجميع يعلم بالفعل ما فعلته فيكتوريا.

تايجا (Tyga) وكذبة العيش في منطقة الاحياء الفقيرة:


عندما اصبح مغني الراب تايجا شهيرا، تحدث عدة مرات عن نشأته في الاحياء الفقيرة في مدينة كومبتون في مقاطعة لوس انجلوس، ولكن في عام 2012 نشر مقطع فيديو من عرض غير مذاع على قناة MTV وقد ظهر فيه تايجا وهو يتحدث عن نشأته في منزل جيد ومنطقة سكنية جيدة في الوادي وعن امتلاك والديه لسيارة رانج روفر، وعندما سئل عن ذلك قال انه كذب في عرض MTV وأن الحقيقة أنه نشأ في كومبتون.

كيلي جينر (Kylie Jenner) وكذبة الشفتين:

Kylie Jenner’s Lips
عندما بدأ الجميع يلاحظ منذ بضعة سنوات أن شفتي كايلي جينر تزداد امتلاءً يوم بعد يوم، انكرت كايلي استخدامها لمالئات الشفاه أو اي شيء اخر، والكثيرون لم يصدقوا ما قالته على الاطلاق، ولكن بعد اشهر من الانكار اعترفت كايلي اخيرا باستخدامها لمالئات الشفاه وهو الامر الذي لم يفاجئ الجميع على الاطلاق ما فاجأ الجميع حقا اعترافها بالامر، إذا وضعنا في الاعتبار حقيقة أن الجراحات والجلسات التجميلية في عائلة كايلي تعد أمرا طبيعيا ستجد أنه من السخيف حقا أن تقوم كايلي بالكذب حيال استخدامها لمالئات الشفاه.

نيكي ميناج (Nicki Minag) وكذبة سنوات عمرها الحقيقية:

Nicki Minag’s Age
نيكي ميناج ادعت أنها من مواليد عام 1984 ولكن طبقا لتقرير الشرطة الذي قدمته نيكي في عام 2011 فإنها من مواليد عام 1982.. ما الهدف من الكذب لحذف عامين فقط من سنوات عمرك الحقيقية؟ لا أحد يعرف.

براد بيت (Brad Pitt) وانجلينا جولي (Angelina Jolie) وكذبة عدم الوقوع في الحب في موقع التصوير:

Brad Pitt and Angelina Jolie Falling in Love on Set
براد بيت وانجلينا جولي ظلا لسنوات ينفيان حقيقة أنهما قد وقعا في الحب في موقع تصوير فيلم " Mr. and Mrs. Smith" وخلال الفترة التي كان فيها براد متزوجا من الممثلة " Jennifer Aniston" وقتها حاول براد وانجلينا أن يجعلا علاقتهما تبدو وكأنها علاقة بين صديقين مقربين تطورت في ما بعد اصبحت علاقة بين حبيبين بعد أن وقع كلاهما في الحب، ولكن الحقيقة أن أحد لما يصدق هذا، اضف إلى ذلك أن انجلينا قد قالت خلال مقابلة لها مع صحيفة " New York Times" أنها وبراد بيت وقعا في الحب في موقع تصوير الفيلم وهذا يتنافى مع روايتهما الاصلية عن قصة حبهما.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) وكذبة استخدام البوتكس:

Nicole Kidman’s Use of Botox
نيكول كيدمان ظلت لعدة سنوات تنفي استخدامها للبوتكس ومع أن الجميع يعلم أنها قامت باستخدامه ولذلك فإن وجهها خالي من التجاعيد بالرغم من تجاوزها لسن الاربعين، ولكن في عام 2013 اعترفت نيكول أخيرا باستخدامها للبوتكس، وقالت أنها "قامت بتجربته" ولكنها توقفت عن استخدامه عندما لاحظت أن جبهتها لا تتحرك، ما يجعل كذبة نيكول سخيفة أن استخدام البوتكس والمالئات ليس شيئا غريبا أو جديد في هوليوود، فما الداعي للكذب؟