اشهر الشائعات.. حمل جنيفر غارنر و زواج جينفر لوبيز

كيم كارداشيان وكاني ويست  سيحصلان على الطلاق

كيم كارداشيان وكاني ويست سيحصلان على الطلاق

دي كابريو  وكيندال جينر  يتواعدان حاليا

دي كابريو وكيندال جينر يتواعدان حاليا

جينيفر لوبيز وكاسبر سمارت  سيتزوجان في ميامي في أكتوبر القادم

جينيفر لوبيز وكاسبر سمارت سيتزوجان في ميامي في أكتوبر القادم

جينيفر جارنر  حامل في طفل من بن

جينيفر جارنر حامل في طفل من بن

جوين ستيفاني  ترغب في إقناع صديقها بالتوقيع على اتفاق ما قبل الزواج

جوين ستيفاني ترغب في إقناع صديقها بالتوقيع على اتفاق ما قبل الزواج

نستعرض اليوم معا اهم الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الاسبوع في الصحف والمجلات، ومنها شائعة محاول جوين ستيفاني اقناع صديقها بليك شيلتون بالتوقيع على اتفاق ما قبل الزواج قبل أن يقررا الزواج، حمل جنيفر غارنر بطفل جديد من بن افليك بالرغم من تخطيط الزوجين للحصول على الطلاق، مواعدة ليوناردو دي كابريو لكيندال جينر: 

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) سيحصلان على الطلاق:

 
نشرت مجلة "Star" خبرا جديدا ذكرت فيه أن محاولات كيم للحفاظ على زواجها قد فشلت وأنها قد اتخذت قرار بالحصول على الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست لأنها أصبحت تشعر بالتعاسة والإرهاق من تصرفات زوجها غريبة الاطوار وغير المتوقعة ومن طبيعته الانانية وتصرفاته المحرجة امام وسائل الاعلام، طبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار كيم بالحصول على الطلاق يعني أن ثروتهما المشتركة التي تقدر بقيمة 1 مليار قد اصبحت على المحك بسبب التسوية المالية للطلاق.

Kim Kardashian and Kanye West

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأن ما يتردد عن تخطيط الزوجين كيم كارداشيان وكاني ويست للحصول على الطلاق هو "محض هراء" على حد قوله.

جنيفر غارنر (Jennifer Garner) حامل في من بن افليك (Ben Affleck): 


نشرت مجلة " OK!" خبرا جديدا ذكرت فيه أن الممثلة جنيفر غارنر حامل في طفل جديد من الممثل افليك، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جنيفر وبن كانا قد قرارا في وقت سابق قضاء المزيد من الوقت معا وتجربة العيش معا لبعض الوقت ودون ايقاف اجراءات طلاقهما حتى يتأكدا اولا من وجود فرصة لنجاح علاقتهما، ولكن حمل جينيفر المفاجئ غير الكثير بالنسبة لهما خاصة بن افليك الذي يرى أن الحمل بمثابة اشارة واضحة وقوية لالغاء الطلاق.

Jennifer Garner is pregnant with Ben Affleck’

موقع Gossip Cop اشار إلى حقيقة أن مجلة "OK" قد تحدثت في مقال في شهر سبتمبر في عام 2015 عن حمل غارنر في طفل من بن افليك وهو ما ثبت عدم صحته فيما بعد، واشار الموقع أيضا إلى أن التقرير الجديد للمجلة لا يتضمن ادلة تثبت وجود ذلك الحمل، على غرار التقرير السابق للمجلة.

ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) يواعد كيندال جينر (Kendall Jenner):


نشرت مجلة "OK" أن الممثل ليوناردو و عارضة الازياء كيندال جينر اصبحا حبيبين بعد فترة قصيرة من لقائهما في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2016، وطبقا لما ذكرت المجلة فإن ليو قد قابل كيندال في واحدة من الحفلات خلال المهرجان وشعر بالاعجاب اتجاهها وظل ينظر في اتجاهها معظم الوقت في الحفل وبعدها وفي نفس الليلة ذهب إليها وتبادلا الحديث لبعض الوقت واتفقا على أن يتواعدا.

Leonardo DiCaprio and Kendall Jenner

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من الممثل ليوناردو دي كابريو قولهم بأن ما قيل عن مواعدة ليوناردو دي كابريو لكيندال جينر غير صحيح على الاطلاق.

جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وكاسبر سمارت (Casper Smart) سيتزوجان في ميامي:


نشرت مجلة "Star" أن المغنية والممثلة جنيفر لوبيز وصديقها الراقص المحترف كاسبر سمارت قررا أن يتزوجا في مدينة ميامي في شهر اكتوبر في هذا العام، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن حفل الزفاف سيكون حفل زفاف صغيرا ولكنه فخما وفاخرا وسيحضره العديد من المشاهير من اصدقاء جينيفر وكاسبر ومنهم الممثل ليوناردو دي كابريو، إيجي ازاليا (Iggy Azalea).

Jennifer Lopez and Casper Smart

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جنيفر لوبيز قوله بأن قصة تخطيط جنيفر لوبيز وكاسبر سمارت للزواج ليست حقيقية.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تطلب من بليك شيلتون (Blake Shelton) التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج:


مجلة " OK!" نشرت تقريرا جديدا لها قالت فيه أن المغنية جوين ستيفاني مصرة على حماية ثروتها التي تقدر بقيمة 100 مليون دولار، ولذلك فإنها تحاول اقناع صديقها المغني بليك شيلتون بالتوقيع على اتفاق ما قبل الزواج قبل أن يتخذا قرارا بالزواج، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن جوين ترغب في اضافة بند اضافي في اتفاق ما قبل الزواج يتضمن غرامة مالية بقيمة 3 ملايين دولار توقع على الشخص الخائن والذي يتورط بعلاقة مع شخص اخر خلال الزواج.

Gwen Stefani and Blake Shelton

موقع Gossip Cop تواصل مع المتحدث الرسمي باسم جوين ستيفاني والذي اخبرهم بأن ما يقال عن رغبة جوين في توقيع صديقها بليك لاتفاق ما قبل الزواج هو امر لا اساس له من الصحة.