مشاهير اشقاء لا يعرفهم الكثيرون

روبرت  وجيمس جرينت

روبرت وجيمس جرينت

كيت وأوليفر هدسون

كيت وأوليفر هدسون

ليزي  وروبرت باتنسون

ليزي وروبرت باتنسون

ييف وبابلو شرايبر

ييف وبابلو شرايبر

دوني  ومارك ويلبيرج

دوني ومارك ويلبيرج

جيمس ودايف فرانكو

جيمس ودايف فرانكو

أوين  ولوك ويلسون

أوين ولوك ويلسون

بليك وروبن ليفلي

بليك وروبن ليفلي

جوليا  وإريك روبرتس

جوليا وإريك روبرتس

ابيجال وسبنسر برسلين

ابيجال وسبنسر برسلين

كثيرون يجهولون ان نجمعهم المفضل لديه شقيق أو شقيقه من الوجوه المعروفة وربما الشهيرة أيضا في هوليوود، وحتى نتجنب المزيد من المفاجات في المستقبل تعالوا نتعرف معا على مجموعة من الاشقاء المشاهير في هوليوود والذين لا يعرف الكثيرين من المعجبين انهم اشقاء:

بليك (Blake) وروبن ليفلي (Robyn Lively):


الجميع يعرف النجمة بليك ليفلي منذ أن ظهرت في دور المراهقة الشقراء الثرية في مسلسل " Gossip Girl" ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أنها الشقيقة الصغرى لممثلة اخرى اشتهرت أيضا بدور مراهقة جميلة وهي الممثلة روبن ليفلي.

جيمس (James) ودايف فرانكو (Dave Franco):

James and Dave Franco
سمعنا عن دايف فرانكو بعد أن ظهر في عدد من الافلام الناجحة مثل "21 Jump Street"، لكنه يبدو مألوفا إلى حد ما، والسبب أنه الشقيق الاصغر للمجم جيمس فرانكو.

أوين (Owen) ولوك ويلسون (Luke Wilson):

Owen and Luke Wilson
يكفي أن تنظر لحس الداعبة المتشابه بين أوين ولوك ويلسون لتدرك أنهما شقيقين، والطريف أن الشقيقين المضحكين شاركا معا في بطولة العديد من الافلام منها " Bottle Rocket"، " The Royal Tenenbaums".

كيت (Kate) وأوليفر هدسون (Oliver Hudson):

Kate and Oliver Hudson
الممثل الوسيم أوليفر هدسون بطل مسلسل " Scream Queens" هو اول ابناء الممثلة جولدي هان (Goldie Hawn) والشقيق الاكبر للنجمة كيت هدسون.

ابيجال (Abigail) وسبنسر برسلين (Spencer Breslin):

Abigail and Spencer Breslin
ابيجال وسبنسر برسلين هما شقيقان بدئا العمل في مجال التمثيل منذ أن كانا في الثالثة من عمرهما ولقد عملا في اربعة افلام معا منهم فيلم " Raising Helen" الذي قامت ببطولته النجمة كيت هدسون والذي قاما فيه بدور شقيقين.

ييف (Liev) وبابلو شرايبر (Pablo Schreiber):

Liev and Pablo Schreiber
ييف وبابلو شرايبر شقيقان لديهما العديد من الاشياء المشتركة بينهما فكلاهما طويل القامة ووسيم ويعمل في مجال التمثيل، الغريب أن نشأتهما كانت مختلفة للغاية لأن ييف نشأ مع والدته في نيويورك بينما نشأ بابلو في ريف كندا.

روبرت (Rupert) وجيمس جرينت (James Grint):

Rupert and James Grint
العالم عرف روبرت جرينت بدور "رون ويزلي" في سلسلة افلام هاري بوتر ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن لديه شقيق يدعى جميس ويعمل سائق محترف في سباقات السيارات.

ليزي (Lizzy) وروبرت باتنسون (Robert Pattinson):

Lizzy and Robert Pattinson
المعجبون ربما يكون لديهم عذر كبير في عدم ملاحظة وجود صلة قرابة بين المغنية وكاتبة الاغاني ليزي باتنسون وبين النجم روبرت باتنسون، والسبب أن ليزي نفت أنها شقيقة روبرت أو تربطها بها صلة قرابة خلال ظهور لها في برنامج " X-Factor" لانها ارادت أن تحقق النجاح دون الاعتماد على شهرة شقيقها، ليزي عملت فيما بعد مع شقيقها روبرت عندما قامت بالمشاركة في عمل الموسيقى التصويرية في سلسلة الافلام الشهيرة " the Twilight".

دوني (Donnie) ومارك وولبيرج (Mark Wahlberg):

Donnie and Mark Wahlberg
قبل أن يصبح مارك وولبيرج نجما سينمائيا شهيرا كان شقيقه الاكبر دوني قد بدأ بالفعل في صناعة حياة مهنية ناجحة، دوني اشتهر بادواره في العديد من الافلام والمسلسلات الناجحة منها مسلسل " Blue Bloods".

جوليا (Julia) وإريك روبرتس (Eric Roberts):

Julia and Eric Roberts
العالم عرف النجمة جوليا روبرتس بعد مشاركتها في بطولة الفيلم الشهير " Pretty Woman"، قبلها لم يكن أحد يعرفها في الوسط الفني سوى أنها الشقيقة الصغرى للممثل اريك روبرتس والذي بدأ العمل في مجال التمثيل قبل شقيقته بعدة سنوات.