جودي فوستر فخورة بافلامها 

جودي فوستر منعت اطفالها من مشاهدتها

جودي فوستر منعت اطفالها من مشاهدتها

جودي فوستر فخورة بافلامها

جودي فوستر فخورة بافلامها

جودي فوستر تعد بالمزيد

جودي فوستر تعد بالمزيد

اخطاء جورج كلوني و جوليا روبرتس

اخطاء جورج كلوني و جوليا روبرتس

الممثلة والمخرجة جودي فوستر (Jodie Foster) تحدثت عن افلامها في يوم العرض الأول لفيلم " Money Monster" في سيدني وقالت أن ابناءها قد اصبحوا اخيرا في سن كبيرة بما يكفي لمشاهدة افلامها.

جودي فوستر منعت اطفالها من مشاهدتها


جودي فوستر 53 عاما، قد تكون حاصلة على جائزتي اوسكار وثلاثة جوائز جولدن جلوب ولكن سعادتها بالفوز بجميع هذه الجوائز لا توازي سعادتها بعد أن اصبح ابنها الاكبر تشارلز (Charles) 17 عاما، وابنها الاصغر كيت (Kit) 14 عاما، يشاهدان افلامها، وكانت جودي قد كشفت أنها لم تكن تسمح لابنائها في الماضي بمشاهدة افلامها بسبب صغر سنهم ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أبنائي لم يشاهدوا افلامي في صغرهم، اعتقد أنني عملت في افلام تحتوي على الكثير من الدماء...لم يبد مناسبا أن اجعلهم يشاهدوا العديد من افلامي، ولكنهم بدؤوا مؤخرا في مشاهدة اعمالي القديمة ، ولقد كان من الممتع حقا أن اريهم اياها ".

احدث افلام جودي فوستر هو فيلم " Money Monster" الذي قامت باخراجه وقام ببطولته النجم جورج كلوني (George Clooney) والنجمة جوليا روبرتس (Julia Roberts)، والممثل جاك أوكونيل (Jack O’Connell).

فيلم " Money Monster" الذي عرض مؤخرا في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2016، لاقى استحسانا كبيرا خلال عرضه في المهرجان وقد سافرت جودي فوستر بعد عرض الفيلم في المهرجان، إلى مدينة سيندي في اطار جولتها للترويج للفيلم.

اخطاء جورج كلوني و جوليا روبرتس


الكثيرون ممن لم يشاهدوا فيلم " Money Monster" قد يظنون أن نجاح الفيلم قد اعتمد على التفاعل بين بطلي الفيلم (كلوني، وروبرتس) أكثر مما اعتمد على قصة الفيلم ولكن الحقيقة ليست كذلك والسبب أنه لا توجد مشاهد كثيرة مشتركة بين بطلي الفيلم، وقد تحدثت جودي عن ذلك وقالت: "جورج وجوليا ظهرا معا في مشهدين فقط في هذا الفيلم نظرا لأنها كانت طوال الفيلم في غرفة الإعداد بينما كان هو في غرفة التسجيل أمام عدسات الكاميرات"، وقد تحدثت جودي أيضا عن وقوع النجمين كلوني وروبرتس في الكثير من الاخطاء المحرجة اثناء تصوير الفيلم بسبب نسيانهما لاجزاء من حوارهما في الفيلم.

فيلم " Money Monster" قد يكون اهم واكبر الافلام التي قامت جودي فوستر بإخراجها ولكنه بالتأكيد ليس الفيلم الوحيد الذي قامت باخراجه حيث قامت جودي التي كانت تحلم بأن تصبح مخرجة منذ أن كانت في السادسة من عمرها، باخراج ثلاثة افلام اخرى.

جودي فوستر تعد بالمزيد


جودي فوستر تحدثت عن حياتها المهنية الطويلة واكدت أن هناك المزيد الذي سيكون عليها أن تتعلمه وهناك المزيد من العمل الذي عليها القيام به، وقالت: "مازالت اتعلم، لقد بدأت في العمل في صناعة الافلام منذ أن كنت في السابعة والعشرين من عمري، ولقد قمت فقط باخراج اربعة افلام فقط، هذا ليس عددا كبيرا، مازال امامي الكثير لافعله، ومازال امامي قصص كثيرة لاحكيها، سأقوم بفعل الكثير في حياتي".