كالفين هاريس وتايلور سويفت ينهيان علاقتهما

كالفين هاريس وتايلور سويفت ينهيان علاقتهما

كالفين هاريس وتايلور سويفت ينهيان علاقتهما

كالفين بعد الحادث الخطير

كالفين بعد الحادث الخطير

حادث السياره الشهير

حادث السياره الشهير

تايلور سويفت محبطة للغاية

تايلور سويفت محبطة للغاية

العلاقة بين سويفت وهاريس قد انتهت بهدوء ودون درما

العلاقة بين سويفت وهاريس قد انتهت بهدوء ودون درما

انتشرت منذ ايام عدة تقارير تتحدث عن انفصال المغنية تايلور سويفت (Taylor Swift) عن صديقها الدي جي ادم وايلز (Adam Wiles) والذي يشتهر باسم كالفين هاريس (Calvin Harris)، وقال مصدر مقرب منهما ان العلاقة بين سويفت وهاريس قد انتهت بهدوء ودون درما، لقد قرارا فقط إنهاء الأمر، احيانا لا ينجح الامر بالرغم من كل شيء وفقا لما نشره موقع DailyMail.com.

الانباء عن انفصال كالفين هاريس وتايلور سويفت جاءت بعد وقت قصير منذ ظهور كالفين في لوس انجلوس الثلاثاء وهو الظهور الاول له بعد عودته من رحلة قصيرة إلى لندن وبعد حادث السيارة الخطير الذي تعرض في وقت سابق في هذا الشهر.

كالفين هاريس فضل الانفصال


العلاقة ما بين تايلور سويفت 26 عام وكالفين هاريس 32 عام، بدات في شهر مارس في العام الماضي وخلال الخمسة عشر شهر الماضية بدا الاثنان واقعان في الحب تماما ومقربان للغاية، ولكن موقع E! News نشر الاربعاء تقرير جديد تحدث عن تدهور العلاقة بين الاثنين ومن جانب كالفين على وجه التحديد ، حيث نقل الموقع عن مصدر مقرب قوله بأن كالفين هو من قام بالانفصال عن تايلور سويفت، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: كالفين يحمل بالفعل العديد من مشاعر الحب والود لتايلور، لقد كانت تختلف عن جميع الفتيات اللاتي واعدهن في السابق، ولقد كان يحب حقيقة أنها فتاة لطيفة بالفعل ولكن خلال الاشهر القليلة الماضية شعر بأنه لم يعد يرغب في الاستمرار، تايلور كانت الشخص الاكثر تعلقا بهذه العلاقة ولذلك فقد حاول بالفعل انجاح الامر ولكن الامر لم ينجح في النهاية"، وأضاف المصدر قائلا: "لقد كانت هناك مشكلات اخرى أيضا، مثل جدول اعمالهما المزدحم والذي جعل الوقت الذي يقضيانه معا محدود للغاية حتى أنهما اصبحا في الاشهر الاخيرة اقرب لصديقين منهما إلى حبيبين".

تايلور سويفت محبطة للغاية


مصدر أخر اكد انباء الانفصال لمجلة " Us Weekly" واكد ما قيل عن قيام كالفين هاريس بالانفصال عن تايلور سويفت ولقد قال المصدر ان تايلور كانت محبطة للغاية بسبب انفصالها عن كالفين، ولكنه اكد أنها بدأت في تجاوز الامر وقال: تايلور على ما يرام الان، ولكنها مازالت تشعر بالضيق.

الانباء عن انفصال تايلور سويفت وكالفين هاريس جاءت بعد اسابيع قليلة من وصف تايلور سويفت لعلاقتها بصديقها كالفين هاريس بغير عادية وساحرة.