ستيفن سيجال وانطونيو بانديراس في برنامج رامز بيلعب بالنار

 رامز جلال فى المغرب خلال تصوير البرنامج

رامز جلال فى المغرب خلال تصوير البرنامج

 رامز جلال مع طاقم العمل

رامز جلال مع طاقم العمل

 رامز جلال

رامز جلال

 رامز جلال

رامز جلال

 رامز جلال

رامز جلال

 رامز جلال

رامز جلال

 رامز جلال

رامز جلال

بعد أن أن استعان رامز جلال بالنجمة باريس هيلتون التى ظهرت فى نسخة البرنامج العام الماضي "رامز واكل الجو"، يستعين رامز جلال هذا العام بمجموعة من النجوم العالميين أمثال ستيفن سيجال و أنطونيو بانديرس، و سيلفستر ستالون.

تدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم للتكريم في مدينة الدار البيضاء، وأثناء التكريم يتم افتعال حريق بالمكان، ليقوم فريق العمل بإقناع الضيف بأن الحريق سيعيقهم عن النزول لأسفل لذلك سيضطرون لإخلائه عن طريق طائرة هيلكوبتر، وخلال عملية الاخلاء تقع مجموعة من الانفجارات فى الطريق إلى قمة المبني، يفاجئ بعدها الضيف بأن الطائرة القادمة له على متنها رامز جلال.

شاهد الكليب الدعائي لبرنامج رامز بيلعب بالنار

وكان ستيفن سيجال Steven Seagal قد تعدي على رامز جلال بالضرب أثناء تصوير برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، ودخل رامز فى حالة اغماء وتم نقله إلى المستشفى، وعلى الرغم من تحذيرات فريق عمل البرنامج لرامز من رد فعل سيجال غير المتوقع، إلا أنه صمم على تصوير الحلقة بنفس الأسلوب المتبع، ما أدى إلى تعدي سيجال عليه بسبب رفضه لفكرة المقالب بشكل عام.

باريس هيلتون قد بتهديد رامز جلال بالقتل فى نسخة العام الماضي من البرنامج قائلة: " سأقتلك، لأن من حادث أفزعني، ومن أسوء مخاوفي أن أموت داخل طائرة"، بعد أن دخلت في نوبة بكاء وصراخ، بسبب حالة الرعب التي أصابتها، عند معرفتها بأن الطائرة على وشك السقوط.

شاهد لقطة باريس هيلتون فى برنامج رامز واكل الجو