مشاهير ظهروا كموديلز فى اغاني الفيديو.. من هم

روبين ويليامز

روبين ويليامز

شيا لابوف

شيا لابوف

توم هانكس

توم هانكس

روبرت داوني جونيور

روبرت داوني جونيور

جينفر لاف هويت

جينفر لاف هويت

ميجان فوكس

ميجان فوكس

بروس ويليز

بروس ويليز

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

على الرغم من الشهرة الواسعة التى يتمتع بها بعض مشاهير هوليود من خلال أعمالهم الفنية الخاصة بهم، إلا أنهم آثروا الظهور فى عدد من الكليبات الغنائية لبعض المطربين والمطربات، كتجديد من نوعية الظهور على الشاشة، التقرير التالي يرصد أبرز الآغنيات التي ظهر فيها بعض المشاهير كموديل فى الكليبات.

سكارليت جوهانسون

استعان مغني آر أند بي جاستن تيمبرليك Justin Timberlake بخدمات الممثلة الحسناء سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson فى تصوير كليب What Goes Around… Comes Around، الكليب الذي صور فى عام 2009 حقق أكثر 189 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

ميجان فوكس - دومينيك موناجان

ظهرت النجمة ميجان فوكس والممثل التليفزيوني الألماني دومينيك موناجان كثنائي فى كليب Love the Way You Lie، وهو الكليب الذي شهد التعاون الفني بين ريهانا و ايمينيم، الكليب حقق نسبة مشاهدة تخطت المليار مرة منذ أن تم تحميله على موقع اليوتيوب فى عام 2010.

ماكولي كولكين

اشتهر بشخصية كيفين في مجموعة أفلام Home alone وكان يعتبر الممثل الطفل الأكثر نجاحا منذ الممثلة شيرلي تمبل، وكان يعتبر أحد أصدقاء الراحل مايكل جاكسون، تلك الصداقة التى جعلته بطلا لكليب Black or White، وحاز على نسب مشاهدة معقولة بلغت اكثر من 123 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

روبن ويليامز

أحد أبرز الممثلين الكوميديين فى تاريخ السينما الأمريكية، بالطبع لم يكن يهدف من وراء الظهور فى كليب Don't Worry, Be Happy للمطرب بوبي مكفرين Bobby McFerrin، للشهرة أو المال، لكن فيما يبدو أنه أراد تجربة جديدة للظهور، خاصة وأنه بدى سعيدا راقصا، الأغنية صدرت عام 1988، وحازت على جوائز جرامي لأغنية العام، وتسجيل السنة، وأفضل أداء صوتي للبوب فئة الرجال.

تشارليز ثيرون

ظهرت الممثلة الجميلة تشارليز ثيرون Charlize Theron كموديل فى كليب Crossfire للمطرب براندون فلاورز Brandon Flowers، وهي الأغنية التي صدرت عام 2010، وحققت أكثر من 19 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

شيا لابوف

فى عام 2013 ظهر الممثل شيا لابوف Shia LaBeouf كموديل راقص داخل أحد الاقفاص الحديدية برفقة الراقصة ماني زيجلر، فى الكليب الخاصة بالمطربة شيا Sia، الكليب حصل على جائزة MTV كأفضل أغنية مصورة لأنثى، جائزة MTV الموسيقية الأوروبية لأفضل أغنية مصورة، وحقق عدد مشاهدات على اليوتيوب تخطت حاجز 620 مليون مرة.

روبرت داوني جونيور

قبل 7 أعوام كاملة من عودة الازدهار لحياته المهنية، ظهر الممثل روبرت داوني جونيور Robert Downey Jr فى كليب I Want Love للمطرب الكبير ألتون جون Elton John، الأغنية حصلت على جائزة جرامي لأفضل أداء صوتي للبوب الرجالي، وحققت نسبة مشاهدة 5 مليون مرة.

بروس ويليز

ظهر الممثل الأمريكي المخضرم بروس ويليز Bruce Willis فى مشاهدة مطاردة خلال كليب Stylo للمطرب غوريلاز Gorillaz، الأغنية رشحت لجائزة جرامي أفضل فيديو مصور، جائزة 'إن.إم.آي' لأفضل فيديو، وحققت نسبة مشاهدة تخطت 42 مليون مشاهدة.

جينفر لاف هويت

المطربة والممثلة جينفر لاف هويت Jennifer Love Hewitt فى كليب Hero للمطرب الاسباني انريكي اجليسياس Enrique Iglesias، وهو الكليب الذي كان منتشرا بشدة خلال بداية الالفية الجديدة، ومثل ارتباط الاغاني بوجودة قصة معينة فى الكليب المعروض على المشاهدين حتى يحقق نوع من الربط مع المشاهدين، الكليب رشح لجائزة MTV أفضل أغنية، جائزة MTV للأغاني المصورة إختيار المشاهدين عام 2002، وحقق مشاهدات على اليوتيوب بلغت أكثر من 200 مليون مرة.

إيدي ميرفي

الممثل الكوميدي إيدي ميرفي Eddie Murphy ظهر كأحد الملوك الفراعنة فى كليب Remember the Time لمايكل جاكسون عام 1991، حقق الكليب مشاهدات بلغت أكثر من 154 مليون مرة.

جيك جيلينهال

فرقة الروك الأمريكية Vampire Weekend استعانت بخدمات الممثل جيك جيلينهال Jake Gyllenhaal فى كليب Giving Up the Gun، الأغنية ضمن ألبوم Contra الذي صدر عام 2010، وحقق مشاهدات أكثر من 11 مليون مشاهدة.

توم هانكس

الممثل الكبير توم هانكس Tom Hanks ظهر كموديل فى كليب I Really Like You للمطربة الصاعدة كارلي راي جيبسن Carly Rae Jepsen فى عام 2015، وحقق مشاهدات اكثر من 141 مليون مرة على اليوتيوب.