خيانة جورج كلوني و جوليا روبرتس وخلافات وليام و كيت ميدلتون

مايكل ستراهان  يخطط لنشر كتاب يحكي عن أسرار كيلي ريبا

مايكل ستراهان يخطط لنشر كتاب يحكي عن أسرار كيلي ريبا

سكوت ديسيك  يتورط في علاقة عاطفية مع كيندال وكايلي جينر

سكوت ديسيك يتورط في علاقة عاطفية مع كيندال وكايلي جينر

زواج الأمير وليام  وزوجته كيت ميدلتون أصبح في مأزق

زواج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون أصبح في مأزق

جورج كلوني  وجوليا روبرتس  يتورطا في علاقة عاطفية وراء ظهور زوجيهما

جورج كلوني وجوليا روبرتس يتورطا في علاقة عاطفية وراء ظهور زوجيهما

أنجيلينا جولي  وزوجها براد بيت  قرارا الحصول على الطلاق

أنجيلينا جولي وزوجها براد بيت قرارا الحصول على الطلاق

نستعرض اليوم معكم مجددا مجموعة من الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف ووسائل الاعلام خلال الاسبوع، ومنها شائعة تورط النجم جورج كلوني والنجمة جوليا روبرتس في علاقة عاطفية وخيانتهما لزوجيهما، تورط سكوت ديسيك في علاقة عاطفية مع عارضة الازياء كيندال جينر وشقيقتها الصغرى كايلي جينر، ووجود خلافات بين الامير وليام و كيت ميدلتون تهدد زواجهما:

انجلينا جولي (Angelina Jolie) وزوجها براد بيت (Brad Pitt) قرارا الطلاق:

Angelina Jolie and Brad Pitt are headed for a $400 million divorce
نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة انجلينا جولي والممثل براد بيت قرارا الحصول على الطلاق وأنهما قد بدءا بالفعل في إجراءات التسوية المالية للطلاق لاقتسام ثروتهما المشتركة التي تقدر بقيمة 400 مليون دولار، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سبب الطلاق هو الخلافات المستمرة بين الزوجين بسبب ما يقوله براد عن طبيعة انجلينا العصابية والتي تجعلها بالكاد تتناول الطعام وتقلباتها المزاجية المستمرة واتهامات انجلينا لزوجها بخيانتها مع الممثلة ماريون كوتيار (Marion Cotillard).

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من الزوجين انجلينا جولي وبراد بيت قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الزوجين للحصول على الطلاق.

جورج كلوني (George Clooney) وجوليا روبرتس (Julia Roberts) تورطا في علاقة عاطفية: 

George Clooney and Julia Roberts
نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن علاقة الصداقة القوية التي تجمع ما بين النجم جورج كلوني والنجمة جوليا روبرتس تحولت إلى علاقة عاطفية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المحامية امل علم الدين كانت اول من انتبه لخيانة زوجها لها مع جوليا روبرتس بعد ان لاحظت طريقة تعاملها الودية لدرجة تتجاوز حدود اللياقة، ولذلك واجهت امل زوجها وجوليا بخيانتهما واخبرت زوجها أن ترغب في الحصول على الطلاق.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جورج كلوني قوله ان تقرير مجلة " National Enquirer" الذي تحدث عن وجود علاقة عاطفية بين جورج كلوني وجوليا روبرتس غير صحيح على الاطلاق وأن المجلة لم تذكر في تقريرها أي دليل يؤكد صحة هذه المزاعم.

سكوت ديسيك يتورط في علاقة عاطفية مع الشقيقتين كيندال جينر (Kendall Jenner) وكايلي جينر (Kylie Jenner): 

Scott Disick with Kendall and Kylie Jenner
مجلة " Life & Style" نشرت خبرا ذكرت فيه أن سكوت ديسيك (Scott Disick)متورط في علاقة عاطفية مع كيندال جينر وشقيقتها كايلي جينر وهما شقيقتي كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) صديقته السابقة ووالدة اطفاله الثلاثة، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كيندال وكايلي متعلقتان للغاية بصديق شقيقتهما السابق وترغب كل منها في الفوز به ولذلك فقد اصبحت علاقتهما مزيجا من الغيرة والمنافسة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم بأن ما قيل عن وجود علاقة عاطفية تجمع ما بين أي من شقيقات كورتني غير صحيح على الاطلاق وقد اكدت المصادر أيضا أن كيندال وكايلي على وجه التحديد يعتبران سكوت بمثابة شقيق لهما.

زواج الامير وليام (William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) اصبح مهدداً:

Prince William and Kate Middleton’s marriage is in trouble
نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه عن وجود الكثير من الخلافات بين الامير وليام وزوجته كيت والتي اصبحت تهدد استمرار زواجهما وجعلتهما يقرران الحصول على استشارة زوجية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الخلافات بين الزوجين تتضمن خلافات على طريقة تنشئة طفليهما وخلافات اخرى يومية من التي يمر بها الازواج عادة ولكنها جعلت حياتهما غير محتملة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من دوق ودوقة كمبريدج قولهم بأنه لا صحة لما نشر عن وجود خلافات بين الزوجين أو ذهابهما للحصول على استشارة زوجية.

مايكل ستراهان (Michael Strahan) يخطط لنشر كتاب يحكي عن اسرار كيلي ريبا (Kelly Ripa):

Michael Strahan Kelly Ripa
نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن مقدم البرامج مايكل ستراهان قرر نشر كتاب يحكي فيه اسرار الممثلة ومقدمة البرامج كيلي ريبا في مقابل اجر بقيمة 10 مليون دولار، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ستراهان يخطط لكشف حقيقة الطبيعة الشخصية لريبا وطريقة تعاملها الباردة والمتعالية مع زملائها وهو يخطط أيضا للكشف عن بعض اسرار زواجها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من مايكل ستراهان قوله بأنه لا يوجد كتاب سينشره مايكل عن أسرار كيلي ريبا وأنه لم يتلقى على الاطلاق عرض بقيمة 10 مليون دولار لكتابة كتاب مماثل.