اديل تنسى كلمات احدى اغانيتها .. شاهد ماذا فعلت

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة أديل

وقعت المطربة البريطانية أديل Adele فى موقف غريب خلال الحفلة التى أحيتها فى مدينة لشبونة البرتغالية، حيث نسيت كلمات الأغنية التى كانت تؤديها على المسرح، إلا أن رد فعلها على المسرح أعجب الكثير من الحضور، حيث أخذت الموضوع بحس فكاهي وأعتذرت للجمهور فى وقتها.

خطأ واعتذار

أديل Adele كانت تغني أغنيتها العاطفية «Million Years Ago»، وتوقفت عن الغناء، وأخذت تضحك مع الجمهور، وقالت لقد أخطت فى كلمات بالأغنية، وبادلها الجمهور بضحكات ملئت المسرح، وقدموا لها التحية على رد فعلها العفوي.

آخر الكليبات

وأطلقت أديل Adele مؤخرا أغنية «Send My Love To Your New Lover» والتى تتخطت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة خلال 5 أيام من طرحها على موقع يوتيوب.

واستطاعت أديل حصد 5 جوائز فى حفل Billboard التى أقميت الأثنين الماضي عن فئات أفضل فنان، وأفضل مطربة، وTop Billboard 200 Artist، وTop Billboard 200 Album عن ألبومها 25، وجائزة الأغنية الأكثر مبيعا عن أغنية Hello، لكنها لم تتمكن من حضور الحفل لاستلام الجوائز بسبب انشغالها بجولتها الغنائية فى البرتغال وأسبانيا.

وكانت المطربة البريطانية قد وقعت عقدا مع شركة Sony بمبلغ مالي قدره 90 مليون جنيه سترليني، ليرفع إجمالي ثروتها إلى 175 مليون جنيه سترليني.

وقد ربطت تقارير صحفية بين الحولات الموسيقية المكثفة التى ستقوم بها اديل، حيث ستقوم بإحياء 105 حفلات موسيقية في أوروبا وأمريكا الشمالية، وعن خططها للحصول على استراحة طويلة من العمل قد تمتد لخمسة أعوام، والسبب فى ذلك يرجع إلى رغبتها في الحصول في قضاء المزيد من الوقت بصحبة صديقها رجل الاعمال سايمون كونيكي وطفلهما انجلو البالغ من العمر ثلاثة سنوات.