جاستن بيبر يواعد الممثلة نيكولا بيلتز

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر ونيكولا بيلتز

جاستن بيبر ونيكولا بيلتز

نيكولا بيلتز

نيكولا بيلتز

جاستن بيبر

جاستن بيبر

خرج مطرب البوب الأمريكي جاستن بيبر Justin Bieber فى موعد بطلة فيلم Transformers: Age of Extinction الممثلة نيكولا بيلتز Nicola Peltz ، حيث تناولا العشاء فى مطعم Mastro فى بيفرلي هيلز.

جاستن أقل نيكولا بسيارته وعند وصولهما، نزل هو فى البداية وقام بفتح باب السيارة لها، فى لفتة طيبة كرجل محترم حقيقي، وسار الثنائي برفقة فردين من الحراسات الخاصة الملازمين للمطرب الشاب، وكان يبدو على وجه بيبر أن تعرض لفترة طويلة من أشعة الشمس.

رحلة برية

 

These are the nights I live for

A photo posted by Justin Bieber (@justinbieber) on

أسمرار وجه جاستن بيبر Justin Bieber يعود إلى الرحلة الكشفية التى قام بها مؤخرا، برفقة الموسيقي مارتن جاركيس، والمصور روري كرامر، حيث جلسوا على احد الشواطئ لفترة طويلة، وقاموا بعدها بالتخييم ليلا والعودة بعدها صباحا.

ويبدو أن الموعد مع الممثلة الشابة، كان مجرد موعد عشاء عادي، خالي من الرومانسية، فلم تكن هناك الشرارة المميزة للقاءات العاطفية، فهو يراها جميلة فقط، لكنه لا يزال وحيدا.

ويواجه المطرب الشاب دعوى قضائية جديدة رفعتها ضده المطربة كيسي دينيل Casey Dienel فى محكمة ولاية تينيسي الفيدرالية، بدعوى سرقة جزء من اللحن الخاص بأغنيتها Ring The Bell واستخدامه دون وجه حق فى أغنية Sorry الخاص بنجم البوب، وأنها طالبت المغني الشاب بتعديل اللحن الخاص بأغنيته حتى لا تتشابه مع الأغنية الخاصة بها والتى أطلقتها عام 2014.