اديل توقع عقدا جديدا مع سوني بقيمة 90 مليون سترليني

المطربة أديل

المطربة أديل

أديل  ستحصل على أضخم عقد مالي لمطرب مع شركة موسيقية

أديل ستحصل على أضخم عقد مالي لمطرب مع شركة موسيقية

المطربة أديل ستحصل على أجر  90 مليون جنيه سترليني

المطربة أديل ستحصل على أجر 90 مليون جنيه سترليني

المطربة أديل ستحطم الرقم القياسي الخاص بالمطرب الكبير روبي ويليامز

المطربة أديل ستحطم الرقم القياسي الخاص بالمطرب الكبير روبي ويليامز

وستكون أديل أكبر مطربة تحظى بعقد مالي بعد الأمريكية ويتني هيوستون

وستكون أديل أكبر مطربة تحظى بعقد مالي بعد الأمريكية ويتني هيوستون

المطربة أديل

المطربة أديل

المطربة البريطانية أديل Adele على موعد مع أن تصبح صاحبة أضخم عقد مالي لمطرب مع شركة موسيقية، عندما توقع لصالح شركة Sony بمبلغ مالي قدره 90 مليون جنيه سترليني، ليرفع إجمالي ثروته إلى 175 مليون جنيه سترليني.

المطربة البالغة من العمر 28 عاما ستحطم الرقم القياسي الخاص بالمطرب الكبير روبي ويليامز Robbie Williams عندما تعاقد مع شركة FMI عام 2002 بمبلغ قدره 80 مليون جنيه سترليني، كما ستصبح أكبر مطربة تحظى بعقد مالي بعد الأمريكية ويتني هيوستون Whitney Houston صاحبة صفقة الـ 70 مليون سترليني مع شركة Arise.

مبيعات ألبوم 25

أديل

وكان ألبوم أديل Adele الأخير والذي يحمل عنوان "25" قد حطم الارقام القياسية لدى نزله فى الأسواق، حيث باع  800 ألف نسخة فى أسبوعه الأول ببريطانيا، وباع  وباع أكثر من ثلاثة ملايين في أسبوع واحد بالولايات المتحدة، وتمكن من بيع أكثر من 17.4 مليون نسخة حول العالم فى 2015 وباع فى المملكة المتحدة وحدها 2.5 مليون نسخة.

واستطاعت أديل حصد 5 جوائز فى حفل Billboard التى أقميت أمس عن فئات أفضل فنان، وأفضل مطربة، وTop Billboard 200 Artist، وTop Billboard 200 Album عن ألبومها 25، وجائزة الأغنية الأكثر مبيعا عن أغنية Hello، لكنها لم تتمكن من حضور الحفل لاستلام الجوائز بسبب انشغالها بجولتها الغنائية فى مدينة لشبونة البرتغالية، ومن المقرر أن تحيى يومى الأربعاء والخميس المقبلين حفلين فى برشلونة.

منذ الظهور الأول لأديل عام 2008 تمكنت من حصد الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل ألبومها الأول المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضا، وتوالى صدور الألبومات والجوائز، حيث تمكنت من حصد 10 جوائز جرامي، وجائزة أوسكار أفضل أغنية وهي أغنية Skyfall.