اشهر الشائعات.. كوبا تبتز كيم كارداشيان بشريط فاضح 

جوين ستيفاني  حامل في طفلين توأم

جوين ستيفاني حامل في طفلين توأم

حكومة كوبا تبتز كيم كارداشيان  وزوجها بشريط فاضح

حكومة كوبا تبتز كيم كارداشيان وزوجها بشريط فاضح

كايتي هولمز  تقوم بإلغاء خطط الزواج من جيمي فوكس

كايتي هولمز تقوم بإلغاء خطط الزواج من جيمي فوكس

تايلور سويفت  تنفصل عن كالفين هاريس

تايلور سويفت تنفصل عن كالفين هاريس

Taylor Swift is dumping Calvin Harris

Taylor Swift is dumping Calvin Harris

Katie Holmes called off her wedding to Jamie Foxx

Katie Holmes called off her wedding to Jamie Foxx

Kim Kardashian and Kanye West Cuban

Kim Kardashian and Kanye West Cuban

Gwen Stefani is having twins after recently having

Gwen Stefani is having twins after recently having

كعادتنا معكم في كل اسبوع، نستعرض مجموعة من احدث الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات، ومن ضمنها شائعة حمل النجمة جوين ستيفاني في طفلين توأم ، شائعة تخطيط تايلور سويفت للانفصال عن صديقها كالفين هاريس من اجل توم هيدليستون، شائعة ابتزاز الحكومة الكوبية للزوجين كاني ويست وكيم كارداشيان بشريط فاضح تم تصويره لهما خلال رحلتهما الاخيرة إلى كوبا :

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) حامل في طفلين توأم : 
مجلة " In Touch" نشرت خبرا جديدا لها ذكرت فيه ان النجمة جوين ستيفاني تمكنت من الحمل من صديقها المغني بليك شيلتون (Blake Shelton) بعد عدة محاولات للحمل باستخدام تقنية اطفال الانابيب، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جوين حامل في طفلين توأم وهي تخضع حاليا لرعاية طبية مكثفة وبرنامج غذائي ورياضي تحت إشراف الطبيب من أجل المحافظة على صحتها أثناء الحمل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني تأكيده مجددا بأن انباء حمل جوين ستيفاني من صديقها بليك شيلتون لا اساس لها من الصحة.

تايلور سويفت (Taylor Swift) تنفصل عن كالفين هاريس (Calvin Harris):
مجلة " National Enquirer" نشرت خبرا جديدا لها ذكرت فيه أن النجمة تايلور سويفت تخطط حاليا للانفصال عن صديقها كالفين هاريس حتى تواعد الممثل توم هيدليستون (Tom Hiddleston) الذي اعجبت به للغاية بعد أن قابلته في حفل "Met Gala" لهذا العام، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن تايلور قررت مصارحة كالفين بحقيقة أن علاقتهما قد انتهت وأنها ترغب في مواعدة شخص اخر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من تايلور سويفت قوله ان الانباء التي ترددت عن تخطيط تايلور للانفصال عن صديقها لمواعدة شخص اخر لا اساس لها من الصحة وأن علاقة تايلور بصديقها الحالي كالفين على مايرام.

حكومة كوبا تبتز كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وزوجها بشريط فاضح :
 مجلة "National Enquirer" نشرت خبرا جديدا ذكرت فيه أن الحكومة الكوبية قامت بتصوير كيم كارداشيان وكاني ويست (Kanye West) أثناء اقامتهما في غرفتهما في احد فنادق العاصمة هافانا ومؤخرا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن مسؤول من الحكومة الكوبية قد تواصل معها بعد مغادرتهما للبلاد وأخبرهما بالشريط الفاضح الذي تم تصويره لهما وبدأ في محاولة ابتزازهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيم كارداشيان قوله بأن ما قيل عن ابتزاز الحكومة الكوبية للزوجين كيم كارداشيان وكاني ويست بشريط فاضح لهما لا اساس له من الصحة.

كايتي هولمز (Katie Holmes) تقوم بإلغاء خطط الزواج من جيمي فوكس (Jamie Foxx) : 
مجلة " OK!" نشرت في تقرير سابق لها انباء عن حمل كايتي هولمز في شهرها الرابع في طفلة من جيمي فوكس، وذكرت في تقرير جديد أن كايتي قررت إلغاء خططها الخاصة بالزواج من جيمي فوكس بعد مشادة حدثت بينهما بسبب رغبة جيمي في تأجيل زواجهما بيكون بعد مولد طفلتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كايتي هولمز تأكيده من جديد أن كايتي لا تخطط للزواج حاليا وليست حاملا.