ميل جيبسون مطارد قضائيا فى كوستاريكا.. والسبب؟؟

احد الشواطئ بكوستاريكا

احد الشواطئ بكوستاريكا

ميل جيبسون

ميل جيبسون

دعوى قضائية ضد ميل جيبسون لمنعه من الدخول للشاطئ القريب من منزله فى كوستاريكا

دعوى قضائية ضد ميل جيبسون لمنعه من الدخول للشاطئ القريب من منزله فى كوستاريكا

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ميل جيبسون

أقيمت دعوى قضائية ضد الممثل الأمريكي ميل جيبسون Mel Gibson لمنعه من الدخول للشاطئ القريب من منزله فى كوستاريكا، بحجة تعدي منزله على منطقة الدخول لأحد الشواطئ العامة هناك.

وبحسب تصريحات لبطل فيلم آلام المسيح، أكد خلالها أنه فوجئ بتوجيه دعوى قضائية ضده تمنعه خلالها من استخدام الشاطئي العام الموجود بجاور منزله فى منطقة جوناكاست بكوستاريكا، وذلك على خلفية وجود بوابة خاصة لمنزل النجم الأمريكي تمنع سكان البلد الأصليين من الدخول للشاطئ العام.

ملاحقة قانونية

احد الشواطئ بكوستاريكا

صحيفة The Tico Times أبرزت الواقعة بأن هناك دعوى قضائية مقامة ضد الممثل الأمريكي ميل جيبسون Mel Gibson بسبب أن منزله المقام على مساحة 500 فدان بشاطئ بالايا باريجونا يحجب الرؤية عن سكان منطقة جوناكاست بكوستاريكا، وهي التصريحات التى نافهها جيبسون معلقا على ذلك بأنه أشترى المنزل بتلك الهيئة ولم يقم بإدخال اى تعديلات هندسية عليه، وأن هذه المخالفات إذا كانت موجودة فهى موجودة من قبل قيامه بشراء الكومبوند.

وكان الممثل الأمريكي ميل جيبسون Mel Gibson قد اشترى كومبوند يبلغ مساحته 500 فدان بمبلغ 29.75 مليون دولار من أحد الاشخاص عام 2007، ولم يقيم فيه على الاطلاق، وعرضه أكثر من مرة للبيع على الانترنت.

المسئول عن ممتلكات ميل جيبسون، روبرت ديفي أكد على أن أنه متحير من الاتهامات الموجهة له، والسبب فى ذلك يرجع إلى أن موكله لم يقم باقامة أية تعديلات هندسية فى بنية الكومبوند، إلى جانب أن هناك العديد من وسائل الاعلام المحلية والعالمية قدمت إلى المنطقة محل العقار لتصوير المخالفات المتسبب فيها جيبسون، ولم تجد أى بوابة أو بناء مخالف مثلما تقول الدعوى القضائية.