كاميرون دياز لم تكن تعتقد أنها ستتزوج بعد سن الأربعين

كاميرون دياز لم تكن تعتقد أنها ستتزوج بعد سن الأربعين

كاميرون دياز لم تكن تعتقد أنها ستتزوج بعد سن الأربعين

الزواج قرار مفاجئ

الزواج قرار مفاجئ

كاميرون دياز تتغزل بزوجها

كاميرون دياز تتغزل بزوجها

كاميرون دياز وزوجها

كاميرون دياز وزوجها

كاميرون دياز وكتابها الجديد  The Longevity

كاميرون دياز وكتابها الجديد The Longevity

النجمة الامريكية الجميلة كاميرون دياز (Cameron Diaz) كشفت في مقابلة جديدة لها مع مجلة " Harper’s Bazaar" اانها لم تكن تعتقد أنها ستتزوج أبدا بعد أو وصلت لسن الاربعين، و ردّت كاميرون على سؤال ما إذا كان هناك أمر ما غير معتاد بالنسبة لها قررت القيام به بشكل مفاجئ خلال السنوات القليلة الماضية، وقالت: " نعم، الزواج ".

الزواج قرار مفاجئ 


كاميرون دياز 43 عاما، تحدثت عن قرار زواجها بالمغني بنجي مادن (Benji Madden) وقالت: "لقد تزوجت في العام الماضي، لقد كان هذا اكبر قرار اتخذته في حياتي منذ أن تجاوزت سن الاربعين، لقد كان أمرا رائعا، لم اعتقد أنه أمر سافعله في يوم من الايام ولا اعتقد أنني كنت سافعله لو لم اكن قد قابلت زوجي".

الزوجان كاميرون دياز وبنجي مادن تقابلا في عام 2014 ثم تواعد لعدة اشهر وبعدها تزوجا في حفل زفاف سري في شهر يناير في عام 2015، ولقد اعترفت كاميرون خلال المقابلة أنها وجدت زوجها "وسيما للغاية" منذ اللحظة التي شاهدته فيها للمرة الاولى.

أما عن السبب الذي جعلها تقرر الزواج بعد أن تواعدا لاشهر قليلة فقط، فقد أجابت عن ذلك قائلة: "عندما تقابل الشخص الذي ترغب في أن تقضى معه بقية حياتك فستعرف ذلك على الفور".

كاميرون دياز تتغزل بزوجها


كاميرون دياز واعدت العديد من المشاهير من قبل منهم جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) وجاريت ليتو (Jared Leto) ولكنها اكدت أن علاقاتها السابقة تلاشت تماما من حياتها منذ اللحظة التي قابلت فيها زوجها للمرة الاولى، وقالت: "بعد أن قابلت زوجي لم يعد للماضي مكاناً في حياتي، أنا لا أتذكر حتى أي مما حدث مع الاخرين، هكذا عرفت أنه يجب أن يكون زوجي لأنه لا يوجد من يقارن به بالنسبة لي".

كاميرون دياز وكتابها الجديد  The Longevity


كاميرون دياز تحدثت أيضا عن كتابها الجديد "The Longevity" والذي تقدم من خلاله نصائح للنساء تساعدهن على الاحتفاظ بصحتهن وجمالهن مع تقدمهم في العمر، ولقد تحدثت عن جزء من الفكرة التي يحملها الكتاب وقالت: "عندما تتقدم في العمر ستجد أنت هناك عدد من التغيرات التي تحدث في جسدك، لقد اصبحت لا احصل النتائج التي كنت احصل عليها بنفس السرعة كما كان في الماضي ولذلك قلت لنفسي أنت الان في تلك المرحلة من حياتك حيث يجب أن تكوني اكثر حذرا إذا قمت بالتكاسل فإنك لن تتمكني باعادة الأمور إلى ما كانت عليه بسهولة، على أن اصبح اكثر التزاما بالقواعد".