رومانسية مفرطة بين كاتي بيري وأورلاندو بلوم فى كان ورسالة قاسية لسيلينا جوميز

من جديد برهنت المطربة الأمريكية كاتي بيري Katy Perry على أن الصور التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة والتى جمعت بين صديقه الممثل البريطاني أورلاندو بلوم Orlando Bloom والمطربة سيلينا جوميز Selena Gomez بأحد النوادي فى لاس فيجاس، لم تسبب لها أى ضيق على الاطلاق، وأنها مضت فى حياتهما، ولم تقف عند هذه النقطة.

غداء كان

تناول الثنائي أورلاندو بلوم وكاتي بيري الغداء المفتوح أمس بصحبة عدد كبير من المشاهير الذين أتوا لمدينة كان الفرنسية لحضور فعاليات مهرجان كان 2016، حيث تناولت كاتي بيري الغداء برفقة عارضة الأزياء ميت موس Kate Moss ، وسيدة الأعمال داشا جوكوفا Dasha Zhukova زوجة الملياردير رومان ابراموفيتش Roman Abramovich مالك نادي تشلسي، والممثلة الجميلة كيت هادسون  Kate Hudson.

وكان الثنائي قد ذهبا فى رحلة بحرية عبر أحد اليخوت على شاطئ كان فور وصولهما للمدينة الفرنسية، ولم تبد كاتي أي تعليق حول الاخبار التى تناولتها وسائل الاعلام منذ نشر الصور، ولتكهنات بشأن عودة علاقة بلوم وجوميز سويا.

يذكر أنه أنتشرت مجموعة من الصور التقطتها مصورو الباباراتزي للمطربة سيلينا جوميز Selena Gomez والممثل أورلاندو بلوم Orlando Bloom فى أوضاع حميمية داخل نادي ماندلاي باي بلاس فيجاس الأسبوع الماضي، عقب احدى الحفلات التى أحيتها المطربة الشابة هناك.