شاهد قصر توم كروز الذي باعه بـ 40 مليون دولار

قصر توم كروز

قصر توم كروز

قصر توم كروز

قصر توم كروز

قصر توم كروز

قصر توم كروز

 توم كروز وكيتي هولمز

توم كروز وكيتي هولمز

توم كروز

توم كروز

تمكن الممثل الكبير توم كروز Tom Cruise من بيع قصره الفخم فى لوس أنجلوس والذي تشاركه ملكيته زوجته السابقة الممثلة كيتي هولمز  Katie Holmes بسعر 40 مليون دولار بعد أن قام بخفض 10 ملايين دولار من المبلغ الأصلي الذي كان يطلبه.

محتويات القصر

قصر توم كروز

قام بشراء القصر المليادر ليون بلاك مالك مجموعة أبولو العالمية لإداراة الأعمال، وتبلغ مساحة القصر 10 آلاف متر مربع، ويحتوي على 7 غرف كبيرة، حمام سباحة، ساحة كبيرة مخصصة للعب الأطفال، والعديد من الاستراحات المخصصة لأستضافة الضيوف، ومدخل مخصص لقيادة السيارات، وجراج.

وكان توم كروز Tom Cruise قد اشترى القصر عما 2007 بمبلغ 30,5 مليون دولار، بعد عام واحد من ولادة أبنتهما سوري، قبل أن يقرر الثنائي الطلاق عام 2012.

وقد بدأ كروز البالغ من العمر 53 عاما، ببيع عدد من الممتلكات التى يستحوذ عليها، حيث قام منزل آخر فى هوليود للممثلة إيفا لونجوريا Eva Longoria بمبلغ 11.4 مليون دولار فى أكتوبر الماضي، وعرض منزل بقطة أرض تبلغ مساحتها 33 فدان بمنطقة تيلوريد، بولاية كولورادو للبيع بمبلغ 59 مليون دولار، وباع أيضا شقة متواضعة بغرفتين فى شرق مدينة نيويورك بمبلغ 3 ملايين دولار عام 2013.

يأتى هذا فى الوقت الذي يتواجد فيه توم كروز حاليا فى لندن لتصويره مشاهده من فيلمه الجديد The Mummy والذي يحكى عن قصة جندى فى فريق القوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكى مع وحدته فى صحراء العراق، وأثناء مطاردتهم لبعض الارهابين يكتشف أنهم  مجموعة من ناهبى قبور، وتبدأ لعنات الموقع الأثري الذي يدنسوه فى مطارتهم.

يشارك توم كروز Tom Cruise البطولة كل من آنابيل واليس Annabelle Wallis فى أولى تجاربها السينمائية، والممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة واخراج أليكس كورتزمان.