فيديو: انجلينا جولي تحذر من الفوضى بسبب ازمة اللاجئين

انجلينا جولي

انجلينا جولي

ضمن الندوه

ضمن الندوه

انجلينا جولي

انجلينا جولي

انجلينا جولي

انجلينا جولي

انجلينا جولي تحذر من الفوضى بسبب ازمة اللاجئين

انجلينا جولي تحذر من الفوضى بسبب ازمة اللاجئين

لاجئيين

لاجئيين

دعت النجمة العالمية انجلينا جولي المبعوثة الخاصة للمفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة ، الاسرة الدولية الى تخطي مخاوفها وتكثيف الجهود في مواجهة ازمة المهاجرين قبل ن تعرض نفسها لحال من الفوضى وفقا لما ذكرته وكالة فرانس برس.

اهتمام المشاهير باللاجئين.. أقوال لا أفعال

فيديو.. انجلينا جولي تحت امطار لبنان: العالم خذل اللاجئين

نجمات اشتهرن بدعم قضية اللاجئين 

وقالت النجمة انجلينا جولي في خطاب القته في مقر هيئة الاذاعة البريطانية BBC ان هناك اكثر من 60 مليون شخص نازحين اليوم اي اكثر من اي وقت مضى خلال السنوات السبعين الماضية، هذا يدل على امور مقلقة جدا بشان السلام والامن في العالم، ونظرا الى الاوضاع في العالم، هل من المفاجئ ان يحاول بعض هؤلاء الاشخاص اليائسين الذين لم يعد لديهم اي خيار ولا امل ان عادوا الى ديارهم، في نهاية المطاف القدوم الى اوروبا مجازفين بحياتهم؟

أنجلينا جولي تزور مخيمات اللاجئين في ميانمار

أنجيلينا جولي تضع إبنتها شيلوه على طريق اللاجئين

آنجلينا جولي تلتقي اللاجئين السوريين

واضافت انجلينا قائلة: "اذا اشتعلت النيران في منزل جاركم فانكم لا تغلقون ابوابكم حفاظا على سلامتكم". ودعت الى التعامل بسخاء، وحذرت من الفوضى بقولها سيساهم نجاحنا في رسم هذا القرن، والبديل هو الفوضى.

يشار هنا إلى زيارات انجلينا جولي المتوالية لمراكز تجمع اللاجئين في العديد من دول العالم سلطت الضوء اكثر على معاناة اللاجئين عالميا، وكانت انجلينا دعت مؤخرا لحلول عاجلة لازمة اللاجئين حين القت خطابا بصحبة الامين العام للامم المتحدة بان كي مون.

فيديو