تعرف على الحسناء الجديدة فى حياة ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو في علاقة غرامية جديدة

ليوناردو دي كابريو في علاقة غرامية جديدة

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو و إيلا كولتيش

ليوناردو دي كابريو و إيلا كولتيش

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

إيلا كولتيش

إيلا كولتيش

انضمت عارضة الأزياء البولندية إيلا كولتيش Ela Kawalec لكتيبة عارضات الأزياء اللائي دخلن فى حياة الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio، وهي عارضة الأزياء الثامنة التى يواعدها الممثل الحاصل على الأوسكار هذا العام.

التكهنات بوجود البولندية الحسناء يأتي بعد أن شوهد الثنائي فى شوارع نيويورك نهارا، بعد أن قضيا معا سهرة فى أحد النوادي الليلية وأستمرت حتى الصباح الأولي من صباح اليوم التالي.

نساء فى حياة الليو

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio البالغ من العمر 41 عاما، لديه ميل معين نحو الارتباط بعارضات الأزياء، حيث واعد كل من بريدجيت هال 1994، ناعومي كامبل 1995، كريستين زانج احدى فتيات بيت الموضة فيكتوريا سكريت لمدة 15 شهر خلال عامي 1996-1997.

ثم واعد عارضة الأزياء والمصورة الفوتوغرافية الدنماركية هيلينا كريستيانسين الفائزة بمسابقة ملكة جمال الكون لسنة 1986، تلاها عارضة الازياء والممثلة البرازيلية لمدة خمس سنوات من 2000 – 2005، ثم بار رفائيلي عارضة الازياء والممثلة إسرائيلية ذات الأصول البولندية الإيطالية، بدأت المواعدة واللقاءات بينهما من عام 2005، وتعتبر هي العلاقة الاطول فى تاريخ النساء التى حظي بها الليو فى حياته، حيث أستمرت ستة سنوات، حتى أبدت « رفائيلي» رغبتها فى تكوين أسرة وانفصلت عنه عام 2011، وهي الآن مخطوبة لأحد رجال الاعمال اليهود.

وبعدها قام بمواعدة عارضة أزياء فيكتوريا سكريت ايرين هيثرتون، ولم تستمر العلاقة بين الثنائي كثيرا وذلك بسبب جدول الاعمال الخاص بكل منهما، وأستمرت العلاقة بينهما 10 شهور فقط انتهت عام 2012.

وكانت العديد من الشائعات قد أشارت إلى وجود علاقة بين المطربة ريهانا، بعد أن شوهد الاثنين فى أكثر من مناسبة مع بعض، وحاول الكثيرين الربط بينهما لكن لم يتم تأكيد هذه العلاقة.