تغريدات غامضة ومكالمات سرية.. هل تكتب نهاية العلاقة بين كاتي بيري وأورلاندو بلوم

كاتي بيري وسيلينا جوميز

كاتي بيري وسيلينا جوميز

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

أورلاندو بلوم وسيلينا جوميز

أورلاندو بلوم وسيلينا جوميز

يسود الغموض حاليا العلاقة بين المطربة الأمريكية كاتي بيري Katy Perry والممثل البريطاني أورلاندو بلوم Orlando Bloom خاصة بعد الصور التى تم نشرها أحد المواقع الالكترونية والتى جمعت بين بلوم والمغنية سيلينا جوميز Selena Gomez، فى أوضاع حميمية داخل نادي ماندلاي باي بلاس فيجاس الجمعة الماضية، عقب احدى الحفلات التى أحيتها المطربة الشابة هناك.

ردة الفعل الغريبة التى أبدتها كاتي بيري Katy Perry والهدوء الشديد الذي غلف جميع تعليقات بيري على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هو ما أكد وجود صراعات خفية بينها وبين بلوم.

 

 

كاتي البالغة من العمر 31 عاما، بعد نشر الصور الخاصة ببلوم وسيلينا جوميز كتبت تغريدة على حسابها على موقع تويتر، عبارة عن أغنية للنجمة باجي لي منذ عام 1969 تحمل اسم "Is That All There Is؟" وكتبت عليها قائلة "هل هذا كل شيء هناك؟"، لكنها بعد 17 ساعة فقط نشرت مقالا عن بلوم حول عمله كسفير للنوايا الحسنة لليونيسف في شرق أوكرانيا.

الصور التى تم تداولها لسيلينا وبلوم، أكدت الشائعات التى تم تناولها على مدار عامين، عن وجود علاقة بينهما، خاصة خلال الفترة التى أنفصل فيها بلوم عن صديقته عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير Miranda Kerr، حيث شوهد بلوم وقتها برفقة سيلينا جوميز Selena Gomez بعد أحدى الحفلات التى أحيتها عام 2014.

 

وفى ردة فعل غريبة من جانب سيلينا جوميز Selena Gomez قامت باعدة تدوين التغريدة التى قامت بها كاتي بيري، والتى تتناول العمل الانساني الذي يقوم به بلوم كسفير للنوايا الحسنة.

ولم يتم اصدار أي بيان صحفي من جانب أيا من الثلاثي «بيري- بلوم- جوميز»، حول الاخبار التى تناولتها وسائل الاعلام منذ نشر الصور، أو حتى التكهنات بشأن عودة علاقة بلوم وجوميز سويا، أو انفصال بيري عن بلوم، الأمر الذي يزيد من الشائعات حول مستقبل العلاقة بين الثلاثي.
الجدير بالذكر أن الممثل أورلاندو بلوم Orlando Bloom على علاقة حاليا بالمطربة  كاتي بيري Katy Perry والتى بدأت منذ يناير الماضي خلال حفل جوائز الجولدن جلوب، وأن بلوم قدم بيري لأبنه «فيلن» فى فبراير الماضي، وشوهد الثنائي مؤخرا خلال حفل Met Gala سويا، فهل ستكون لهذه الواقعة تأثيرا على علاقة بيري- بلوم.