سنوب دوج: prince علمني كيفية الوصول للمرأة عبر الموسيقى

سنوب دوج

سنوب دوج

المطرب Prince

المطرب Prince

المطرب Prince

المطرب Prince

سنوب دوج

سنوب دوج

المطرب Prince

المطرب Prince

أشار المطرب سنوب دوج Snoop Dogg إلى أنه تعلم الكثير من المطرب الأمريكي الراحل Prince وهي الأمور التى ساهمت فى صناعة سنوب نفسه.

وقال سنوب خلال احدي المقابلات الصحفية: "أن موسيقى Prince تساعد على الوصول إلى عقل المرأة بكل سهولة، وساعدتنى شخصيا على الوصول إلى العديد من الفتيات أن اتمتع بالشهرة الحالية، فالكلمات تذهب بعيدا إلى داخل عقل المرأة، كما أنها تستطيع الوصول إلى الجانب النسائي عند الرجل".

ذكرياته مع Prince

سنوب دوج

وتطرق إلى الذكريات التى جمعته مع المطرب الراحل، مشيرا إلى أنه حضر معه إحدى مباريات كرة السلة، حيث ذهب سنوب وزوجته شانتي، وجاء Prince مع أحدى الفتيات التى كان على علاقة بها خلال تلك الفترة، والتى أعجب بها سنوب وزوجته على حد قوله، مضيفا إلى تعدد العلاقات النسائية فى حياة الراحل.

"علمني الموسيقى، وكيفية الأداء على الـ DJ" كانت تلك هي الكلمات التى علق بها سنوب عن بدايته الموسيقية، وذكر أن Prince يعتبر من المطربين الذين أضافوا الكثير لأغاني الفيديو كليب وجعل من انتشارها ممكنا، كما ساعد أيضا على توسيع قاعدة جماهيرية موسيقى البوب.

وكان نجم موسيقى البوب، الأمريكى Prince، قد توفي عن عمر 57 عاما، تم العثور عليه ميتا داخل منزله فى ولاية مينسوتا الأمريكية، بعد تعرضه لوعكة صحية بسبب نزلة أنفلونزا حادة قبل أسبوعين، حسبما ذكرت وكالة أنباء "أسوشيتدبرس".