فيكتوريا بيكهام: كانوا يغلقون الميكروفون الخاص بي في الحفلات!

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

Spice Girls

Spice Girls

فرقه Spice Girls

فرقه Spice Girls

فيكتوريا بيكهام كانوا يغلقون الميكروفون الخاص بي في الحفلات!

فيكتوريا بيكهام كانوا يغلقون الميكروفون الخاص بي في الحفلات!

المغنية السابقة ومصممة الازياء الحالية فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham)، كشفت عن حقيقة غريبة من ايام عملها كاحد اعضاء الفريق الموسيقي الشهير " Spice Girls" حيث كشفت فيكتورا أن الميكروفون الخاص بها كان يغلق في الكثير من حفلاتها مع الفريق، فيكتوريا كانت قد تحدثت عن ذلك خلال مقابلة معها اثناء تواجدها في معرض " Vogue 100: A Century of Style" في غاليري المعرض القومي للصور في وسط لندن.

تقول فيكتوريا: " لقد اعتادوا أن يقوموا بغلق الميكروفون الخاص بي وترك الفتيات الاخريات في الفريق ليغنين في حفلات الفريق بدوني". واضافت قائلة: "في النهاية اصبحت أنا صاحبة الضحكة الاخيرة واصبح الميكروفون الخاص بي مفتوحا واصبح صوتي مسموعا بالفعل، اخيرا".

فيكتوريا بيكهام كانت اكثر تحفظا
فيكتوريا تحدثت ايضا عن عدد من الاختلافات بينها وبين زميلاتها السابقات في الفريق – إيما بونتون (Emma Bunton)، ميل بي (Mel B)، ميل سي (Mel C)، جيري هالويل (Geri Halliwell) –والتي جعلتها تصبح بعيدة نسبيا عن بقية اعضاء الفريق ومنها أنها كانت صاحبة طباع اكثر تحفظا مقارنة بالفتيات الاخريات وأنها كانت أكثرهن حبا للموضة ولقد تحدثت فيكتوريا عن ذلك وقالت: "لقد كنت اكثر تحفظا من الاخريات، وعندما كانت الفتيات يقمن بكل هذه الأشياء المرحة والعفوية والقفز على الطاولات كانت دائما الشخص الذي يحاول التصرف بتعقل".

ماركة  Gucci
فيكتوريا تابعت: "لقد كنت أيضا اكثرهن اهتماما بالموضة، ولقد اعتادت الفتيات على الحصول على الكثير من الملابس المجانية لأنها لم تكن جيدة بما يكفي ولكنهم كانوا يرتدونها أما بالنسبة لي فقد كان يتبقى جزءا كبيرا من الميزانية لي لأنفقه على فساتيني القصيرة من ماركة "Gucci" - الجزء الأخير من عبارة فيكتوريا-يتبقى جزء كبير من الميزانية لي لأنفقه على فساتيني القصيرة من ماركة "Gucci" هي عبارة مقتبسة عن الفيلم الشهير " Spice World" والذي يتحدث عن فريق "Spice Girls".