ميلا كونيس تتحدث عن الأمومة وكيف قامت بتغييرها

ميلا كونيس تتحدث عن الأمومة وكيف قامت بتغييرها

ميلا كونيس تتحدث عن الأمومة وكيف قامت بتغييرها

ميلا ...  اشتون افضل شريك بالعالم

ميلا ... اشتون افضل شريك بالعالم

أصبحت انام باكرا منذ ولاده طفلتي

أصبحت انام باكرا منذ ولاده طفلتي

أعدت ترتيب أولويات حياتي بالكامل

أعدت ترتيب أولويات حياتي بالكامل

الممثلة ميلا كونيس (Mila Kunis) والتي تقوم حاليا بالترويج لفيلمها الجديد " Bad Mums"، تعتقد أن الأمومة قامت بتغييرها للأفضل، ميلا وهي أم لطفلة واحدة تحمل اسم وايت (Wyatt)، تحدثت عن ذلك خلال مقابلة لها مع برنامج " Entertainment Tonight" للترويج لفيلمها الجديد.

أعدت ترتيب أولويات حياتي بالكامل
ميلا 32 عاما تحدثت عن فترة ما بعد مولد طفلتها وايت 19 شهراً، وقالت: "لقد أعدت ترتيب أولويات حياتي بالكامل، عندما كنت في العشرينيات من عمري كنت أنانية نوعا ما، ولكن ليس بطريقة سيئة أو طريقة أشعر بالندم عليها، أعتقد أن إنجاب طفل يغير الكثير من الأشياء في داخلك، لقد جعلني هذا أكتشف حقيقة أنني لا أرغب في أن أكون أنانية على الإطلاق"، وأضافت قائلة: "إنه يغير الطريقة التي تفكر بها والتي تنظر بها إلى العالم، لم أكن لأبدل هذا في مقابل العالم بأسره".

 ميلا كونيس وهي زوجة الممثل أشتون كوتشر (Ashton Kutcher)، تابعت قائلة: "لقد علمت أننا عندما قررنا أن يكون لدينا طفل، أننا مستعدين تماما بألا نكون أنانيين أو على الأقل على استعداد للتغيير لأننا كبشر بطبيعتنا أنانيين".

أصبحت انام باكرا منذ ولاده طفلتي
ميلا قالت أيضا أنها أصبحت تنام مبكرا منذ أن ولدت طفلتها وايت وقالت عن ذلك: "يمكنني أن أقوم بما أرغب في القيام به أو أن احتفل في المساء، ولكنني أعلم أنها تستيقظ كل يوم في الساعة 6:45 صباحا ولذلك فهو أيضا الموعد الذي أستيقظ فيه كل يوم، لا يهم ما قمت بفعله في الليلة السابقة يجب أن أستيقظ في ذلك الموعد كل صباح، لا أعرف بالضبط كيف يمكنك أن تصف الاحتفال في المساء، ربما يكون هو الأمر الذي يجعلك لا تذهب للنوم في الساعة 9:30 مساء كل ليلة".

ميلا ...  اشتون افضل شريك بالعالم
ميلا كونيس قالت أيضا أنها أصبحت زوجة أفضل وشريكا أفضل لزوجها أشتون كوتشر بعد أن أنجبت طفلتهما ولقد قالت عن ذلك: "الأمومة تجعلك تتعلم كيف تصبحين شريكة أفضل وزوجة أفضل وامرأة أفضل وكيف يمكنك أن تكوني نفسك وفي ذات الوقت مسؤولة عن حياة طفل، الأمومة تجعلك تتعلم الكثير بالتأكيد".

ميلا وأشتون 38 عاما، تقابلا للمرة الأولى في موقع تصوير المسلسل الكوميدي الشهير " That '70s Show" ولكنهما لم يتواعدا في ذلك الوقت ولكن ظلا صديقين مقربين حتى عام 2012 وهو العام الذي بدئا يتواعدا فيه، بعدها بعامين أنجبا طفلتهما وايت وبعدها بعام تزوجا في حفل زفاف سري.