8 مشاهير قدموا اعتذار لما فعلوه للجمهور

جاستن بايبر

جاستن بايبر

ميل جيبسون

ميل جيبسون

هيو جرانت

هيو جرانت

كريستين ستيوارت والمخرج روبرت ساندرز

كريستين ستيوارت والمخرج روبرت ساندرز

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

جوني ديب وآمبر هريد

جوني ديب وآمبر هريد

ستيف هارفي

ستيف هارفي

عدد من مشاهير هوليود خرجوا عن النص، سواء بارتكاب بعض الافعال نتيجة وقوعهم تحت تأثير الخمر، أو أنهم لم يتعمدوا القيام بذلك، لكنهم قاموا بالاعتذار علانية سواء لشركائهم أو حتى جمهورهم، التقرير التالي يرصد بعضا من نجوم هوليود الذين وقعوا فريسة الخطأ وقاموا بالاعتذار علانية.

شيا لابوف - الاحتيال

اعتذار شيا لابوف

فى عام 2013 أخرج شيا لابوف Shia LaBeouf فيلما قصيرا بعنوان HowardCantour.com، وعندما عرض الفيلم اتهمه الكثيرون بالاحتيال وسرقة محتوي خاص بفنان آخر، حيث أن الفيلم يتشابه إلى حد كبير مع رواية Ghost World fame للكاتب دانيل كلاويس، وتم وصمه بالعار والاحتيال فى كل الاحداث التى ذهب إليها لابوف فى تلك الفترة، حتى أقر بالتهمة المنسوبة إليه، وقام بالاعتذار لكلاويس من خلال استخدام الطيران للكتابة فى سماء لوس أنجلوس بأن الرواية تخص دانيال كلاويس.

ريس ويذرسبون – سكر وإخلال بالنظام

فى عام 2013، ألقى القبض على الممثلة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon فى مدينة أطلانطا، بعد أن قامت بقيادة سيارتها وهي مخمورة ودخلت فى مشادات كلامية مع عناصر الشرطة التى أستوقفتها هي وزوجها، وأعتذرت ريس خلال احدى محطات التليفزيون الوطني الأمريكي عن سلوكها المشين.

هيو جرانت – فعل فاضح فى الطريق العام

أثناء مكوثه في لوس أنجلوس للترويج لفيلمه nine months عام 1995، ألقي القبض على الممثل البريطاني هيو جرانت Hugh Grant، حيث قام بمحاولة اقامة علاقة حميمية مع أحدى العاهرات فى الشارع، وتم القبض عليه ودفع جرانت وقتها مبلغ  1180 دولار كغرامة، وخضع لعامين من المراقبة، وخرج في نفس أسبوع عرض فيلمه، وخلال ظهوره فى نفس الأسبوع فى برنامج Tonight Show with Jay Leno، قام الممثل البريطاني بالاعتذار لجمهوره وللممثلة إليزابيث هارلي التى كان على علاقة معها وقتها.

جوني ديب وآمبر هريد – كسر القوانين الاسترالية

وجهت محكمة كوينزلاند الأسترالية للزوجين جوني ديب Johnny Depp وآمبر هريد Amber Heard إحضار كلبين أليفين بصورة غير قانونية للبلاد ، وهو ما يتعارض مع القوانين الأسترالية، وهي تهمة يعاقب عليها القانون، وتواجه هيرد عقوبة السجن 10 أعوام ودفع غرامة تقدر بـ100 ألف دولار أسترالى، ونشر الزوجين فيديو مسجل قاما فيه بالاعتذار للسلطات والشعب الأسترالي.

ستيف هارفي - الاعلان الخاطئ عن الفائز بمسابقة ملكة جمال الكون

خلال حفل إعلان اسم الفائزة بمسابقة ملكة جمال الكون، قام الكوميديان ستيف هارفي Steve Harvey، مقدم الحفل وقتها بإعلان تتويج ملكة جمال كولومبيا باللقب، لكنه أعتذر أمام الجميع عن هذا الخطأ وأعلن فوز ملكة جمال الفيلبين.

كريستين ستيوارت – الخيانة

كريستين ستيوارت  و المخرج روبرت ساندرز

دخلت الممثلة كريستين ستيوارت Kristen Stewart فى علاقة مع المخرج روبرت ساندرز Rupert Sanders أثناء ارتباطها بالممثل روبرت باترسون Robert Paterson، ونشرت اعتذارا على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها قائلة: "أن ما حدث، وقع خلال أكثر اللحظات طيشا التى مررت بها فى حياتي، لا اعرف المقدمات التى أدت إلى ذلك، لكنني أعتذر بشدة لما سببته من أذى لروب - روبرت باترسون-، فأنا أحبه وأنا اسفة جدا".

جاستن بيبر – التبول فى مكان عام

جاستن بايبر

قام المغني الأمريكي جاستن بيبر Justin Bieber بالتبول فى الدلو الخاص بالنظافة فى احد الاماكن العامة، وأعتذر عن ذلك على حسابه الشخصي على تويتر.

ميل جيبسون - معاداة السامية

ميل جيبسون

بعد ان تم القاء القبض عليه مخمورا، بدأ الممثل الكبير ميل جيبسون Mel Gibson، بالصاق كافة التهم والمصائب الكبري التى وقعت فى العالم فى اليهود، وأعتبرها المسئولين عن كل شئ، وأتهم بعدها بمعاداة السامية، لكنها أعتذر بعد ذلك.