ويل سميث وزوجته يحضران عشاء مراسلي البيت الأبيض

حضر الممثل الكبير ويل سميث Will Smith وزوجته الممثل جادا بينكت سميث Jada Pinkett Smith حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض الذي أقيم فى فندق فندق هيلتون بواشنطن.

كان ويل سميث Will Smith قد أعلن عدم حضوره لحفل توزيع الأوسكار هذه العام، بعد اتهامات وجهها بعض نجوم هوليود من ذوي البشرة السمراء للجنة تحكيم الاوسكار، اتهموهم فيها بالتحيز فى اختيار الاعمال الفنية المقدمة، وعدم وجود أى عمل من بين الاعمال الفنية المرشحة لهم.

عشاء مراسلي البيت الأبيض

ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث

كيري واشنطن Kerry Washington

حضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض إلى جانب سميث وجادا كل من: كيري واشنطن Kerry Washington ، كاري فيشر Carrie Fisher ومورجان فريمان Morgan Freeman، وسط حشد كبير من المصورين الذي اصطفوا أمام الفندق لالتقاط صور وصول المدعوين.

ارتدت نجمة مسلسل Gotham جادا بينكت سميث Jada Pinkett Smith فستان ارجواني بكتف واحد، من تصميم رومونا كيفزا، فيما تأنق سميث للحفل ببدلة كلاسيكية سوداء.

وكانت جادا بينكت سميث Jada Pinkett Smith قد غردت على حسابها على تويتر فى وقت سابق خلال اعلان الاعمال الفنية المرشحة لحفل الاوسكار: أن الممثلين الملونين كانوا محل ترحيب دوما فى مثل هذه الحفلات، إلا أن هذا العام لم يتم تسمية أى منا لا فى الترشيحات فى فئات الجوائز المختلفة أو حتى تقديم اى فقرات الحفل، وهو ما يمكن اعتباره تحيزا كبيرا ضدنا.