اسباب قد تجعل جنيفر لورانس عزباء إلى الابد

اسباب قد تجعل جنيفر لورانس عزباء إلى الابد

اسباب قد تجعل جنيفر لورانس عزباء إلى الابد

جنيفر لورانس لا تردد في قول ما ترغب في قوله

جنيفر لورانس لا تردد في قول ما ترغب في قوله

جنيفر لورانس لم يسبق لها أن دخلت في علاقة رومانسية جيدة

جنيفر لورانس لم يسبق لها أن دخلت في علاقة رومانسية جيدة

جنيفر لورانس هي مصدر إلهام للنساء

جنيفر لورانس هي مصدر إلهام للنساء

جنيفر لورانس تبدو افضل من أن تكون حقيقة

جنيفر لورانس تبدو افضل من أن تكون حقيقة

الشخص المثالي لجنيفر لورانس ربما لا يتوفر إلى الأبد

الشخص المثالي لجنيفر لورانس ربما لا يتوفر إلى الأبد

الحياة المهنية لجنيفر لورانس ناجحة لدرجة تخيف الرجال

الحياة المهنية لجنيفر لورانس ناجحة لدرجة تخيف الرجال

jennifer lawrence

jennifer lawrence

من منا لا يحب النجمة جنيفر لورانس؟ جنيفر لورانس (Jennifer Lawrence) هي شخص استثنائي بالفعل فهي ليست فقط صاحبة موهبة كبيرة ومسيرة فنية حافلة بالرغم من سنوات عمرها التي لا تتجاوز الخامسة والعشرين، بل هي أيضا جميلة وذكية وتتمتع بحس دعابة مميز، إذا اضفنا إلى ذلك حقيقية انها واحدة من اشهر نجمات هوليود حاليا واكثرهن نجاحا وثراء، سنجد أن جنيفر يمكنها بسهولة أن تصبح فتاة احلام جميع من يقابلونها من الرجال ولكن لسبب ما لا يبدو أن جنيفر التي واعدت في الماضي الممثل البريطاني نيكولاس هولت (Nicholas Hoult)، المغني كريس مارتن (Chris Martin) عضو فريق " Coldplay"، تتمتع بحظ جيد فيما يتعلق بالحب، بل ويعتقد الكثيرون أنها لن تصبح في يوم من الايام في علاقة ودية وربما ستظل عزباء إلى الابد، ولكن ما الاسباب الحقيقية التي قد تجعل فتاة جميلة وموهوبة وثرية مثل جنيفر قد تظل عزباء إلى الابد؟ تعالوا معنا لنتعرف عليها:

جنيفر لورانس تثير الشكوك بصحبة خطيب صديقتها

جنيفر لورانس..تثير أزمة الأجور في هوليوود

هل يخطط بن افليك للتقرب من جينيفر لورانس؟

جنيفر لورانس لا تردد في قول ما ترغب في قوله:


طبيعة جنيفر العفوية المتبسطة وجرأتها في التعبير عما يجول في خاطرها تعد من الصفات التي يحبها الكثيرين من معجبيها والكثير من الرجال يرون هاتين الصفتين مثيرتين للاهتمام في البداية، ولكن سرعان ما يشعرون بالانزعاج من طبيعة شخصية من هذا النوع وفي كثير من الاحيان يجدون صعوبة في التعامل معها، على سبيل المثال تعليقات جنيفر الغريبة نوعا ما خلال مقابلاتها الصحفية مثل التعليق التي تحدثت فيه عن غازات البطن خلال ظهور لها في برنامج ديفيد ليترمان David Letterman قد يجدها معجبيها طريفة ومضحكة ولكن معظم الرجال قد يجدونها محرجة.

جنيفر لورانس لم يسبق لها أن دخلت في علاقة رومانسية جيدة:


اشهر العلاقات الرومانسية التي نعرفها في حياة جنيفر هي علاقتها بالممثل البريطاني نيكولاس هولت وعلاقتها بالمغني كريس مارتن والذي كان متزوجا في الماضي من الممثلة جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وفي كلتا الحالتين لم تبدو علاقتها بأي منهما جدية للغاية، فبرغم من كون علاقتها بنيكولاس قد استمرت عدة سنوات إلا أن علاقتهما بدت كعلاقة حب عابرة وهذا ينطبق على علاقتها بكريس والتي لم تدم سوى عدة اشهر.

جنيفر لورانس تبدو افضل من أن تكون حقيقة:

ما الذي يهدد مستقبل جينيفر لورانس؟!

بتكلفة 2 مليون دولار: جينيفر لورانس تعالج قلوب جيرانها
ذكية، جميلة، موهوبة، تتمتع بحس دعابة مميز وشهيرة، جميع هذه الصفات تجعلك تشعر أنك امام فتاة مثالية لدرجة تجعلك تشعر أنها لا يمكن أن تكون حقيقية، إذا ما المشكلة في فتاة مثالية ورائعة إلى هذا الحد؟ المشكلة أنه لا أحد مثالي جميعنا-وخاصة من يعملون في المجال الفني-لديه شخصية عامة مثالية يعرفها الغرباء وشخصية خاصة لا يعرفها سوى المقربون منه، والتجارب اثبتت كثيرا أن الاشخاص الذين يظهرون مثاليين امام الغرباء ربما يكونون اقل مثالية في الحقيقة.

الشخص المثالي لجنيفر لورانس ربما لا يتوفر إلى الأبد:


جنيفر لورانس والممثل برادلي كوبر شاركا في بطولة العديد من الافلام الناجحة معا ومنها " The Silver Linings Playbook "، " Joy"، والتوافق الكبير بين الاثنين لم يظهر فقط امام عدسات الكاميرات بل وخلفها أيضا وربما يكون هذا هو السبب الذي جعلهما من الاصدقاء المقربين ولكن هل يمكن أن تتحول هذه الصداقة الرائعة إلى ما هو أكثر من هذا؟ لسوء الحظ لا يبدو أن هذا سيحدث والسبب هو ذوق برادلي فيما يتعلق بالنساء فهو يبدو أنه يفضل مواعدة عارضات الازياء فقط.

الحياة المهنية لجنيفر لورانس ناجحة لدرجة تخيف الرجال: 


الحياة المهنية للممثلة جنيفر لورانس ناجحة للغاية وربما اكثر من ناجحة فهي ممثلة شهيرة حصلت على جائزة الاوسكار قبل أن تكمل اعوامها الثلاثين، والغالبية العظمى من الافلام التي شاركت في بطولتها حققت نجاح كبيرا، وهي الوجه الدعائي للعديد من الحملات الدعائية لماركة "Dior" الشهيرة وهو ما يجعلها تتقاضى ملايين الدولات الإضافية، كل هذا النجاح كثيرا ما يشعر الرجال بالرهبة ويجعلهم يتجنبون التقرب منها.

جنيفر لورانس هي مصدر إلهام للنساء:


الممثلة جنيفر لورانس اصبحت مصدر إلهام للكثير من النساء ليس فقط بسبب ادوارها الملهة الرائعة في افلامها والتي تجسد النساء القويات ولكن لأنها في الحقيقة امرأة قوية وناجحة ولا تخفي هذه الحقيقة وحقيقة أنها ذات طبيعة مستقلة ولا تحتاج إلى وجود شخص ما بجانبها ليقدم لها الدعم، شخص من هذا النوع يبدو بالنسبة للكثير من الرجال وكأنه يوجه رسالة "لست بحاجة إليكم".