شاهد التجارب الأولى لـ 7 من نجوم هوليوود

راشيل ماكادمز

راشيل ماكادمز

براد بيت

براد بيت

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

كيت وينسلت

كيت وينسلت

هنري توماس

هنري توماس

Casting أو عملية أختبار الممثلين لأداء الدور، هي العملية التى تتم من قبل المسئولين عن اختيار الممثلين قبل الشروع فى عمليات تصوير العمل الفني، ويخضع لها الكومبارس أو الممثلين الصغار لمعرفة مدى قدرتهم على تنفيذ المهام المحددة التى يتطلبها الدور، التقرير التالي يرصد عددا من تجارب الأداء الأولى فى حياة بعض من نجوم هوليود.

براد بيت

النجم براد بيت Brad Pitt كان يبلغ 28 عاما عندما أدي تجربة أداء فى فيلم Backdraft عام 1991.

ليوناردو دي كابرو

فى عام 1983 تقدم الطفل ليوناردو دي كابرو Leonardo DiCaprio لأداء دور صغير فى فيلم Outsiders، التجربة التى فتحت له الباب أمام العديد من الفرص لاحقا.

كيت وينسلت

كانت تجربة الأداء التى قامت بها الممثلة كيت وينسلت Kate Winslet الأكثر حظوظا فى المشاهدة خاصة وأنها ادتها خلال تصوير فيلم تيتانك، ولم يكن قد تم الاتسقرار على ليوناردو دي كابريو ليكون «جاك» ، وقامت بتجربة الأداء أمام أحد الممثلين المغمورين حينها، وكانت في التاسعة عشر من عمرها.

جوليا روبرتس

على الرغم من أنها الممثلة الكبيرة حاليا جوليا روبرتس Julia Roberts ، إلا أن هناك فيديو مسجل لها على اليوتيوب لتجربة أدائها الأولى عام 1989.

راشيل مكادامز

فيما نشرت الممثلة راشيل مكادامز Rachel McAdams تجربة الاداء التي قامت بها خلال أحداث فيلم The notebook، اعترافا منها بفضل هذا الدور على مسيرتها الفنية.

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان Natalie Portman كانت في الحادية عشر من عمرها، عندما سجلت لعمل تجربة أداء فى فيلم Leon: The Professional، حيث كانت مرشحة وقتها لتجسيد شخصية «ماتيلدا».

هنري توماس

النجم هنري توماس Henry Thomas ، كانت تجربة أدائه الأولى كطفل في فيلم الخيال العلمي «E.T»، الذي عرض في عام 1982.