مشاهير يعبرون عن صدمتهم من وفاة برنس

Missy Elliott

Missy Elliott

من حفلات برينس

من حفلات برينس

Madonna ‏

Madonna ‏

تصريحات صفحه برنيس

تصريحات صفحه برنيس

من حفلات برينس

من حفلات برينس

من حفلات برينس

من حفلات برينس

من حفلات برينس

من حفلات برينس

تصريحات صفحه برنيس

تصريحات صفحه برنيس

تصريحات صفحه برنيس

تصريحات صفحه برنيس

احدى معجبات برينس تبكي بحرقه

احدى معجبات برينس تبكي بحرقه

تصريحات صفحه برنيس

تصريحات صفحه برنيس

خيمت اجواء الحزن والشعور بالصدمة على محبي المغني الامريكي الشهير برنس (Prince) بعد أن تم الإعلان عن وفاته المفاجئة عن عمر يناهز السابعة والخمسين، وقد اعرب الكثير من الشخصيات العامة والشهيرة عن صدمتهم من وفاة برنس ومنهم الرئيس الاميركي باراك اوباما والذي نشر تغريدة نعى فيها برنس ووصفه فيها بالفنان غير التقليدي.

المغني جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) كان أيضا من ضمن من نعوا برنس وعبروا عن صدمتهم بسماع نبأ وفاته، جاستين 35 عاما، نشر تغريدة كتب فيها: "اشعر بالصدمة، لا يمكن أن يكون هذا حقيقيا"، وبعدها بفترة قصيرة نشر جاستين على موقع الانستغرام رسالة طويلة نعى فيها برنس وكتب فيها: "فنان لا يتكرر في الجيل الواحد، مازلت اشعر بالصدمة، وينتابني حزن عميق وأنا اكتب هذا ولكن يجب أن نضع مشاعرنا جانبا ونقوم بتذكر الموسيقي العظيم الذي كان عليه والذي ساهم في تغيير حياة كل منا وفي تغيير مشاعرنا ووجهة نظرنا حيال الكثير من الامور"، وقد كتب جاستين أيضا في رسالته: "يقولون أن عليك ألا تقابل الاشخاص الذين تعتبرهم قدوة لك لأنهم قد يخذلونك، ولكن بالنسبة لي كان الأمر مختلف، لقد كانت مقابلتي له واحدة من افضل تجارب حياتي وأكثرها مرحا وبهجة، سيكون من السخيف أن اقول أنه كان مصدر إلهام في حياتي المهنية، الأمر اكبر من ذلك لقد كان في كل اغنية قمت بكتابتها".

ويل سميث (Will Smith) وزوجته جيدا بنكيت سميث (Jada Pinkett Smith) كانا أيضا ممن صدموا بعد معرفتهم لنبأ وفاة برنس خاصة وأن ويل كان قد تحدث إلى برنس في الليلة التي سبقت وفاته، ويل كتب على صفحته على موقع فيسبوك تعليقا قال فيه: "قلبي محطم واشعر بالصدمة، لقد تحدثت إليه ليلة أمس، واليوم أنا وجيدا في حداد على شاعر رائع ومصدر إلهام حقيقي وواحد من اعظم الفنانين الذين ساروا على هذه الارض".

جيدا كتبت هي الاخرى تعليقا على صفحتها على موقع فيسبوك تنعي فيه برنس ولقد كتبت فيه: "برنس كان واحد من اوائل الفنانين الذين قدموا لي الدعم في بداية عملي في المجال الفني، أنه لم يكن فقط فنان استثنائيا ولكنه كان أيضا شخص رائع، طيب القلب، ومرح للغاية ومبدع، ومتمرد وذكري للغاية، لقد علمني مبكرا قوة وتأثير أن تعيش حياتك وفق لقواعدك الخاصة وليس لقواعد الاخرين، لا توجد كلمات تعبر عن خسارتنا اليوم".

اشر رايموند (Usher Raymond) كتب تغريدة قال فيها: "عدت للتو من كوبا وعلمت بهذه الأنباء المروعة، لقد كان اسطورة حقيقية وسنظل دائما نتذكر ما قدمته في هذه الحياة، تحبك برنس".

ليونيل ريتشي (Lionel Richie): "لا اصدق هذا، اشعر بالصدمة، الكثير من الذكريات الرائعة، سأفتقده كثيرا".

اليشيا كيز (Alicia Keys): "برنس كان هدية للجميع وكان عبقريا، لقد اظهر لنا أنه ليس هناك حدود لقدراتنا، موسيقاه قامت بتغيير حياتي إلى الأبد".

بول مكارتني (Paul McCartney): "فليبارك الرب هذا العملاق المبدع، شكرا لك برنس على كل ما قدمته، احبك كثيرا، بول".

مادونا (Madonna): "لقد قام بتغيير العالم، إنه صاحب رؤية حقيقية، يا لها من خسارة، اشعر أنني محطمة تماما".

ووبي غولدبرغ (Whoopi Goldberg): "عندما تبكي الحمائم، فلترقد بسلام يا برنس".

ديمي لوفاتو (Demi Lovato): "يا إلهي، فلترقد بسلام يا برنس".

كايتي بيري (KATY PERRY): "هكذا فقد العالم الكثير من سحره، فلترقد بسلام يا برنس وشكرا على كل ما قدمته لنا".

المغني الشهير برنس توفي في وقت مبكر صباح الخميس ولقد عثر على جثته في مصعد في منزله "Paisley Park" في ولاية مينيسوتا الامريكية والذي يتضمن استوديو التسجيل الموسيقي الخاص به.