حقائق لا تعرفها عن تايلور سويفت

الطعام المفضل لدي تايلور سويفت هو أصابع الدجاج المقلية

الطعام المفضل لدي تايلور سويفت هو أصابع الدجاج المقلية

تايلور من المهووسات بالقطط

تايلور من المهووسات بالقطط

صديقات تايلور سويفت مخلصين وكتومين للغاية

صديقات تايلور سويفت مخلصين وكتومين للغاية

تايلور لم تكن تحلم دائما بالعمل في مجال الموسيقى

تايلور لم تكن تحلم دائما بالعمل في مجال الموسيقى

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت ترغب في الحصول على الدكتوراه الفخرية

تايلور سويفت ترغب في الحصول على الدكتوراه الفخرية

تايلور سويفت لديها عدد من النصائح التي كانت تتمنى أن توجهها لنفسها الأصغر سنا

تايلور سويفت لديها عدد من النصائح التي كانت تتمنى أن توجهها لنفسها الأصغر سنا

يمكننا الان أن نقول بثقة أننا علمنا الكثير من الحقائق عن تايلور سويفت (Taylor Swift) من خلال مقابلتها الصحفية الجديدة التي أجريت معها في منزلها في بيفرلي هيلز والتي اجابت فيها عن 73 سؤال طرح عليها عن حياتها بشكل عام، اجابات تايلور جعلتنا نعرف الكثير من المعلومات عنها بداية من الاطعمة المفضلة لديها وقططها الاليفة التي تحبها كثيرا وحتى النصائح التي كانت تتمنى أن توجهها لنفسها الاصغر سنا وحلمها بالحصول على الدكتوراه الفخرية، إليكم مجموعة من الحقائق الهامة التي كشفتها المغنية الشهيرة تايلور سويفت عن نفسها خلال مقابلتها مع مجلة فوج.

الطعام المفضل لدى تايلور سويفت هو اصابع الدجاج المقلية:


عندما سئلت تايلور عن طعامها المفضل اجابت قائلة: "إذا كنت تقصد ما هو الطعام الذي يمكنني أن اتناوله كل يوم لولا التزامي بحمية غذائية وقلقي حيال السعرات الحرارية الزائدة، فسيكون هذا اصابع الدجاج المقلية، وربما شطائر البرجر بالجبن ومشروب الشكولاتة أيضا".

صديقات تايلور سويفت مخلصين وكتومين للغاية:


عندما سئلت تايلور عن اكثر شيء تفاجأت به عند تعاملها مع الاشخاص اجابت قائلة: "لقد تفاجأت وسعدت للغاية من حقيقة أنني يمكنني أن اقول لصديقاتي كل شيء وأي شيء ولا يقم أي منهم بافشاء هذا الامر لاي شخص"، تايلور كانت تتحدث هنا عن صديقاتها الشهيرات ومنهم سيلينا جوميز (Selena Gomez)، لورد (Lorde)، ليلي الدريدج (Lily Aldridge)، كارلي كلوس (Karlie Kloss).

كالفين هاريس (Calvin Harris) صديق تايلور سويفت، يجيد فن تقديم الهدايا الرائعة:


تايلور كشفت خلال المقابلة عن أن صديقها كالفين هاريس دائما ما ينجح في تقديم هدايا رائعة إليها تفاجئها في كل مرة وقالت أن افضل هدية تلقتها في حياتها كانت شجرة الزيتون التي اهداها إليها كالفين وقالت عن ذلك: "لقد قام صديقي بزراعة شجرة زيتون من اجلي في فناء منزلي بمناسبة اعياد الميلاد".

تايلور سويفت لديها عدد من النصائح والامنيات:


تايور سويفت قالت: "إذا عاد بي الوقت واستطعت مواجهة نفسي وأنا في التاسعة عشر من عمري كنت ساقول لها: حسنا لقد دخلت عالم البالغين واصبحت تقابلين العديد من الاشخاص وتواعدين الرجال الاكبر سنا كما تفعل فتاة في منتصف العشرينيات، ولكن هذا سيجعل الكثيرين يوجهون إليك الانتقادات فيما بعد ويتعاملون معك كفتاة سيئة السمعة".

اسم دلال تايلور سويفت:


تايلور تشتهر بين معجبيها باسماء تدليل عديدة منها تي-سويزيل (T-Swizzle)، سويفتي (Swifty)، تاي (Tay) ولكن هناك اسم تدليل اخر اطلقه عليها شقيقها الاصغر اوستين (Austin)، وقالت تايلور عن ذلك: "شقيقي يناديني باسم تافي (Taffy)".

النجمة التي تعتبرها تايور مثلها الاعلى في الاناقة هي بليك ليفلي (Blake Lively):


تايلور اعترفت بأنها تستوحي العديد من اطلالاتها من اطلالات النجمة بليك ليفلي.

تايلور كشفت عن أن مسلسلها التلفزيوني المفضل هو مسلسل " Friends!"، أما بالنسبة للفيلم المفضل لها فهو الفيلم الرومانسي الكوميدي " Love Actually"، وكشفت أنها لم تكن تحلم دائما بأن تصبح مغنية وقالت أنها عندما كانت في الخامسة من عمرها كانت ترغب في العمل كوسيط اوراق مالية في البورصة مثل والدها، ولقد قالت عن ذلك: "لم أكن أعرف وقتها ما هو وسيط الأوراق المالية ولكنني أذكر وقتها أنني كنت أخبر الجميع أنني أرغب في أن أصبح كذلك عندما أكبر".

تايلور سويفت ترغب في الحصول على الدكتوراه الفخرية:


تايلور ترغب كثيرا في الحصول على الدكتوراه الفخرية على غرار المغني إيد شيران (Ed Sheeran) وهو صديق مقرب لها، ولقد علقت على ذلك مازحة: "ارغب حقا في الحصول عليها لان إيد شيران حصل عليها وأنا اشعر الأن أن ينظر لي بتعالي لأنني لم احصل على واحدة".