كروز بيكهام يخطو اولى خطواته في عالم الموسيقى

ابن الوز عوام

ابن الوز عوام

ابناء ديفيد و فيكتوريا بيكهام

ابناء ديفيد و فيكتوريا بيكهام

مقاطع مصورة لـ كروز بيهكام

مقاطع مصورة لـ كروز بيهكام

يبدو أن كروز بيكهام (Cruz Beckham) ابن لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام (David Beckham) وزوجته مصممة الازياء فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) قد ورث صوتا جميلا وموهبة موسيقية مميزة من والدته فيكتوريا، العضو السابق لفريق سبايس جيرلز (Spice Girl).

مقاطع مصورة لـ كروز بيهكام


كروز 11 عام، اظهر موهبته الموسيقية للعالم بعد أن قام والده ديفيد بنشر مقطع فيديو على موقع الانستغرام ظهر فيه كروز وهو يغني بصوت جميل اغنية " Cups" من فيلم " Pitch Perfect"، ولقد كتب ديفيد معلقا على مقطع الفيديو: "انظروا إلى طفلي الصغير الرائع، لقد كان من اللطيف حقا مشاهدته وهو يقضي وقتا ممتعا اثناء الغناء، ولقد ارتسمت الابتسامة على وجوهنا بعد مشاهدته"، في نهاية مقطع الفيديو يظهر صوت فيكتوريا بيكهام وهي تقوم بتشجيع كروز.

مقطع الفيديو الذي نشره ديفيد بيكهام لابنه كروز وهو يغني اغنية " Cups"، جاء بعد اربعة أيام فقط من نشر فيكتوريا بيكهام لمقطع فيديو يظهر فيه كروز وهو يغني اغنية " Hope" (2004) لمغني الراب تويستا (Twista) ولقد كتبت معلقة عليه: "شاهدوا كروز الرائع للغاية".

ابناء ديفيد و فيكتوريا بيكهام


ديفيد وفيكتوريا بيكهام هما والدان لاربعة اطفال هم بروكلين (Brooklyn) 17 عام، روميو (Romeo) 13 عام، كروز 11 عام، هاربر (Harper) 4 اعوام، وكثيرا ما تحدث الزوجان في الماضي عن سعادتهما باطفالهما الاربعة وتخطيطهما لدعم اطفالهم في كل ما يحلمون بعمله في المستقبل.