أبرز الأشكال المميزة لتاتو مشاهير هوليوود

 ليدي جاجا

ليدي جاجا

 ميجان فوكس

ميجان فوكس

دواين جونسون

دواين جونسون

جوني ديب

جوني ديب

مايلي سايروس

مايلي سايروس

آدم ليفين

آدم ليفين

داني تريخو

داني تريخو

هناك بعض العادات الغريبة التى يتمتع بها بعض نجوم هوليود، منها الووشوم وطريقة وضعها والكتابة الخاصة بها، التقرير التالي يرصد بعض الووشوم التى قام مشاهير هوليود بصناعتها للتعبير عن المكانة التى يتمتع بها هؤلاء الأشخاص الذين حفروا على أجسادهم.

ميجان فوكس

ميجان فوكس

أشتهرت الممثلة الأمريكية ميجان فوكس Megan Fox بوضع بعض الكلمات والعبارات أحيانا بخط كبير كوشم على جسمها، بعض تلك العبارات أقوال مأثورة لشكسبير ونتشيه  والتى تحمل معان بسيطة تدل على الرومانسية، إلا أن أكثر الووشوم التى جذبت الأنظار، القمر الصغير المرسوم على جانب كعبها الداخلي، والتى تعود للكتاب الذي أعتاد والداها القراءة منه، حيث يشبه هذا القمر الرسمة التى كانت لدي الطفل فى القصة التى كانت تستمع إليها.

داني تريخو

داني تريخو

تعود الكثير من الرسومات الرمادية والسوداء لدي الممثل داني تريخو Danny Trejo للفترة التى قضاها داخل السجن، إلا أن الوشم الأكبر الذي يعتز بها ريخو، القلب الأحمر الملفوف بالسلك الشائك والذي يدل على حبه اللامنتهي لزوجته ديبي، وبعدها بفترة قام بكتابة أسم ديبي وأبنته دانيالا على جسده.

دواين جونسون

دواين جونسون

الممثل والمصارع دواين جونسون Dwayne Johnson المعروف بأسم The rock يحمل ووشوم مكتوبة بلغة قبيلة السامو، والتى كتب بها أسم زوجته توؤلولا وأبنه داني وابنته افافاين، كما رسم عينان كبيرتان والتى ترمز فى ثقافة قبيلة السامو إلى متابعة أسلافه للطريق الذي يسير فيه، حتى يتأكدوا من أنه يسير فى الدرب الصحيح.

مايلي سايرس

مايلي سايرس

المطربة الأمريكية المثيرة للجدل مايلي سايرس Miley Cyrus تضع كلمات مكتوبة فى جانبها الأيسر، وعندما سألت عنها أجابت، أن هذه الكلمات عبارة عن اسم فانيسا والتى توفت بسبب معرض بالرئة، اضافة غلى أسماء جدتها وجدها والذين ماتوا بسبب سرطان الرئة.

ليدي جاجا

ليدي جاجا

كنوع من العرفان بالجميل الذي قام به والد المغنية الأمريكية ليدي جاجا Lady Gaga، قامت بوضع وشم على هيئة قلب وكتب داخله «بابا» كنوع من الحب الجارف لوالدها، ولدى جاجا أيضا وشم على هيئة فأر ممسك بأبرة خياطة في اشارة إلى أختها الصغيرة ناتيل ولقبها فى العائلة mouse أو فأر.

آدم ليفين

آدم ليفين

مطرب فريق Maroon 5 آدم ليفين Adam Levine رسم تاتو على جسده عبارة عن حمامة كناية عن الارواح البريئة التى أزهقت فى احداث 11 سبتمبر، والورد المعقود حول الحمامة اهداءا لروح والدته باتسي.

جوني ديب

جوني ديب

على الرغم من العلاقات المتعددة التى دخلها الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp إلا أن هناك سيدة واحدة تحتل مكانة خاصة فى قلبه، وهي والدته "باتي سو" والتى حفر لها على ذراعه الأيسر قلبا باللون الأحمر وكتب عليه Betty Sue، كما قام أيضا بكتابة أسم ابنته الكبري " ليلي روز Lily Rose " فوق قلبه.