اشهر الشائعات.. خيانة جاستين ثيروكس و حمل درو باريمور

نتناول اليوم اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات خلال الاسبوع، ومنها شائعة طلاق جنيفر انستون وجاستين ثيروكس بسبب خيانة جاستين، شائعة حمل درو باريمور في طفل ثالث من شخص اخر بخلاف زوجها ويل كوبلمان، شائعة رغبة كريس جينر في العمل في برنامج واقعي جديد، تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات الني نشرت عن المشاهير خلال هذا الاسبوع:

شائعات المشاهير.. طلاق بيونسيه وكيم وحمل كيت ميدلتون

جينيفر انستون و جاستين ثيروكس في طريقهما إلى الطلاق: 

Jennifer Aniston and Justin Theroux

مجلة "National Enquirer" نشرت خبرا جديدا ذكت فيه أن الممثلة جينيفر انستون (Jennifer Aniston) وزوجها الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) في طريقهما للبدء في اجراءات للتسوية المالية على ثروة تقدر بقيمة 170 مليون دولار استعدادا للحصول على الطلاق، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الخلافات التي اشتعلت بين الزوجين خلال الفترة الماضية لم تكن السبب الرئيسي لقرار الزوجين بالانفصال وإنما اكتشاف جنيفر خيانة جاستين لها مع صديقته السابقة بسبب استماعها لاحدى المكالمات الهاتفية بينهما.

نفي الشائعة

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من الزوجين جنيفر انستون وجاستين ثيروكس قولهم بأن ما تردد عن وجود خلافات بين الزوجين وتخطيطهما للطلاق، لا اساس له من الصحة واكدت المصادر أن علاقة الزوجين جيدة للغاية وأنهما سعيدان في زواجهما.

وسط شائعات الطلاق.. بيونسيه ترفض مرافقة جاي زي في جولتها الموسيقية!

درو باريمور حامل في طفل ثالث:

Drew Barrymore

مجلة "Star" نشرت خبرا جديدا تحدثت فيه عن حمل الممثلة درو باريمور (Drew Barrymore) في طفل ثالث، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هذا الطفل قد يكون واحدا من أهم اسباب بدء درو وزوجها ويل كوبلمان (Will Kopelman) في اجراءات طلاقهما، حيث ذكرت المجلة أن درو وزوجها ويل كانا يعيشان حياة منفصلة منذ ما يقرب من عام في محاولة منهما لايجاد حل لمشكلاتهما الزوجية وهذا قد يشير إلى أن حمل درو المفترض للمرة الثالثة ليس من زوجها ويل.

نفي الشائعة

موقع Gossip Cop نفى ما تردد عن حمل درو باريمور في طفل ثالث نقلا عن مصادر مقربة منها، والتي نفت أيضا ما قيل عن انفصال درو عن زوجها منذ ما يزيد عن العام.

صور.. بعد كثير من الشائعات برانجلينا في بورتوبيللو

تايلور سويفت غاضبة من كيري أندروود بسبب كالفين هاريس: 

Taylor Swift  with Carrie Underwood

مجلة "National Enquirer" نشرت خبرا جديدا ذكرت فيه أن هناك خلافات حادة اندلعت بين المغنية تايلور سويفت (Taylor Swift) والمغنية كيري أندروود (Carrie Underwood)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الخلافات بين المغنيتين الشهيرتين بدأت عندما سمعت تايلور عن انتقاد كيري لمنسق الأغاني والمنتج الموسيقي كالفين هاريس (Calvin Harris) وهو صديق تايلور، وقد علمت تايلور أيضا أن كيري قد سخرت من علاقة كالفين بتايلور سويفت ووصفت علاقتهما بالعلاقة الرومانسية المفتعلة.

نفي الشائعة

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من تايلور سويفت قولهم بانه لا توجد خلافات لا توجد خلافات بين تايلور سويفت وكيري أندروود.

اشهر الشائعات: زواج كايتي هولمز وانفجار مشدات كيم كارداشيان

بريتني سبيرز في طريقها لتبني طفلة صينية:

Britney Spears is adopting a baby girl from China

مجلة "In Touch" نشرت خبرا جديدا ذكرت فيه أن المغنية الشهيرة بريتني سبيرز (Britney Spears) في طريقها لتبني طفلة صغيرة من الصين، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هذا القرار لم يعجب المقربين من بريتني، وخاصة والدها الذي يرى أن بريتني تحتاج إلى التركيز على طفليها بدلا من تبني طفل جديد.

نفي الشائعة

موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من بريتني سبيرز أن بريتني لا تخطط لتبني طفل أو طفلة أو تتحدث عن رغبتها في ذلك وهي تقوم بالتركيز حاليا على عملها وطفليها فقط.

صور: وسط شائعات الطلاق ثنائي بيكهام بالجيم

كريس جينر ترغب في الانضمام إلى فريق واقعي جديد: 

Kris Jenner

مجلة "National Enquirer" نشرت خبرا جديدا لها ذكرت في أن كريس جينر (Kris Jenner) ترغب في الانضمام إلى فريق عمل البرنامج الواقعي الشهير "The Real Housewives of Beverly Hills"، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كريس قد بدأت بمحاولة التقرب لمنتجي البرنامج حتى تحقق رغبتها في الانضمام إلى البرنامج.

نفي الشائعة

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة للاخبار التي ترددت عن تخطيط كريس جينر للعمل في برامج واقعية جديد، الموقع نقل أيضا عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم بأن كريس لديها عدد كبير من المشروعات التي تعمل بها لا تحتاج لمشاريع إضافية.

أحدث الشائعات: حمل كايلي جينر وسفر الامير هاري بحثا عن زوجة