10 هوايات غريبة لنجوم هوليوود

نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

توم كروز

توم كروز

توم هانكس

توم هانكس

ميجان فوكس

ميجان فوكس

جوني ديب

جوني ديب

بين أفليك

بين أفليك

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

كلوديا شيفر

كلوديا شيفر

انجلينا جولي

انجلينا جولي

الهوايات.. منا من يعشق كرة القدم، وآخرون يقرأون الروايات والقصص، ومنهن من يبرع فى المطبخ وتأليف آكلات جديدة، لكن الهوايات الخاصة بنجوم هوليود لها مذاق من حيث الغرابة، يقضى البعض منهم أوقاتهم فى محاولة للتخلص من ضغوط بلاتوهات التصوير، ومواعيد الحضور، والالتزامات التى تجبرهم التواجد بصفة دائمة، التقرير التالي يعرض بعض الهوايات الغربية الخاصة بنجوم هوليود.

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

تعشق النجمة الاسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman تناول الشيكولاتة وتقضي الكثير من وقتها في تناول النكهات المختلفة فى محاولة الوصول للنكهة المفضلة لديها، إلى جانب هواية جمع العملات المعدنية القديمة.

توم كروز

توم كروز

يعشق النجم الأمريكي توم كروز Tom Cruise المبارزة وركوب الدراجات البخارية، ونرى أن معظم أفلام الحركة التى يقوم ببطولتها يظهر كروز راكبا احدى الدراجات البخارية، ولديه العديد منها فى منزله.

بريتني سبيرز

تقضي نجمة البوب بريتني سبيرز Britney Spears أوقات فراغها فى لعب القمار مع أصدقائها المقربين، وعلى الرغم من خسارتها فى بعض الاحيان إلا أنها مازالت من وقت لآخر.

ميجان فوكس

قد تبدو غربية تلك الهواية لدى البعض ، إلا أن ميجان فوكس Megan Fox تهوى شراء الأحذية، ولديها دولاب مخصص به أنواع مختلفة من الاحذية من حيث الألوان والخامة.

بين أفليك

لعبة البوكر هو الهواية المفضلة لدى بطل فيلم Batman الممثل الأمريكي بين أفليك Ben Affleck.

أنجلينا جولي

تعشق أنجلينا جولي Angelina Jolie رسم الوشم على جسدها، وجمع السكاكين والخناجر.

جوني ديب

لدى جوني ديب Johnny Depp هواية جمع الملابس البالية، حيث يزور بعض المتاجر المتخصصة فى بيع الملابس المستعملة ويقوم بشراء العديد من الملابس.

توم هانكس

يبدو أن عملية الكتابة التى قام بها توم هانكس Tom Hanks فى فيلم you have got mail عكست شغفه بجمع الآلات الكاتبة، حيث يملك أكثر من 150 آلة كاتبة، يعود أقدمها إلى عام 1930، وخلال إحدى زياراته لأستراليا أشترى هانكس آلة كاتبة تكلفتها خمس دولارات، فيما تكلف شحنها إلى منزله 85 دولار.

كلوديا شيفر

عارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر Claudia Schiffer، تحوى جمع الحشرات الزاحفة والاحتفاظ بها فى المنزل.

نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج

شراء البيوت القديمة، التي تشبه القلاع، كانت ومازالت الهواية المفضلة لدى نيكولاس كيدج Nicolas Cage، وقد حجزت السلطات الأميركية على بيوت كيدج بسبب مشكلات مع الضرائب، ما اضطره لعرض بعضها للبيع، وبالإضافة إلى ذلك لدى كيدج هواية أخرى هي الهوس بالسيارات، حيث يمتلك أسطولاً يتكوّن من عشرات السيارات تتنوع بين ماركات قديمة وأخرى حديثة.