خلافات جديدة بين براد بيت وانجلينا جولي

خلافات جديدة بين براد بيت وانجلينا جولي

خلافات جديدة بين براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت وانجلينا جولي

برانجلينا

برانجلينا

حب لا يعوض

حب لا يعوض

تحدثت تقارير صحافية حديثة عن خلافات تكاد تعصف بزواج انجلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) والسبب هو مشاريعهما الفنية المشتركة. وقالت التقارير ان العمل سبب مشكلات كثيرة في زواجهما، الحقيقة أن براد بذل كل ما في وسعه لمساعدة انجلينا في مسيرتها المهنية كمخرجة حتى أنه خاطر بسمعته كممثل شهير وقبل أن يشارك في فيلم " By the Sea" والذي كان الجميع يعلم أنه لن يحقق نجاحا يذكر، براد يشعر أنه قد اكتفى تماما من المشاركة في المشاريع المشتركة غير المجدية وهو يشعر أن الوقت قد حان للتركيز على عمله الخاص.

خلافات ناشبة
وقرر براد بيت متابعة العمل في فيلمه الجديد، ما تسبب بمشكلة اضافية اخرى بين الزوجين لأنه سيتسبب في كسر قاعدة هامة في زواجهما وهي قاعدة عمل واحد منهما فقط خلال كل فترة في الوقت الذي يتولى فيه الاخر مهمة الاعتناء بالاطفال، وتصاعد خلاف جديد بينهما على الشخص الذي يجب أن يوقف اعماله في الوقت الحالي ليتولى مهمة الاعتناء بالاطفال، ولكن انجلينا مصممة على الاستمرار في العمل وعدم التوقف لبعض الوقت للسماح لبراد بالعمل.

فيلم  First They Killed My Father
جولي انتهت بالفعل من العمل في فيلمها الجديد "First They Killed My Father" والذي وضعت عليه امال كبيرة، وتأمل أن يتمكن الفيلم من انقاذ حياتها المهنية كمخرجة، فقد أصبحت تشعر بالكثير من التوتر حيال هذا الأمر حتى أنها قد قامت بتحويل حياة بقية العاملين في الفيلم إلى جحيم.

مشاريع براد بيت
أما بالنسبة لبراد بيت 52 عاما فلديه هو الاخر الكثير من الاشياء التي تشغله ولقد تحدث عن ذلك وقال: "أنه يحاول جاهدا لدفع فيلم "War Machine" في مهرجان كان ليعرض في المهرجان، وهو يأمل أن يحصد الفيلم جوائز عديدة في الموسم القادم"، ولقد بدأ أيضا في تصوير الجزء الثاني من فيلم "WWZ".