ان هاثاوي تنجب طفلها الاول

ان هاثاوي تنجب طفلها الاول

ان هاثاوي تنجب طفلها الاول

اخر ظهور لان هاثاوي

اخر ظهور لان هاثاوي

بجانب زوجها

بجانب زوجها

اخر ظهور لان هاثاوي

اخر ظهور لان هاثاوي

أكد المتحدث الرسمي باسم الممثلة ان هاثاوي (Anne Hathaway) في تصريح صحة الانباء التي ترددت عن انجاب الممثلة الشهيرة ان هاثاوي لطفلها الاول.

ونشرت عدة صحف ومواقع خبر مولد الطفل الاول للممثلة ان هاثاوي وزوجها ادم شولمان 35 عام، وطبقا للتقارير فإن الطفل ولد في يوم 24 مارس في لوس انجلوس واختار له الزوجان اسم "جوناثان روسبانكس شولمان" (Jonathan Rosebanks Shulman)، وان والطفل في صحة جيدة للغاية.

عاطفة الامومة
آن 33 عاما، لم تخفِ رغبتها في أن تبدأ في التاسيس لاسرة وكانت قد تحدثت في مقابلات صحافية عديدة عن رغبتها في الانجاب. وقالت: "انا ارغب كثيرا في أن اصبح أما، وانتظر بفارغ الصبر ذلك الوقت الذي سيكون لدي فيه اطفال احبهم بشدة". وواضافت قائلة: "أنا افكر في هذا الامر طوال الوقت وفي نوع الام التي ساكون عليها، وهو أمر غريب لأن نوع الام التي سأكون عليها سيتوقف على نوع الاطفال الذي سأحصل عليهم، أنا اتشوق كثيرا لمقابلتهم".

امنية الانجاب
آن وادام تزوجا في حفل زفاف كبير أقيم في منطقة بيغ سور الجبلية الساحلية في ولاية كاليفورنيا في عام 2012، ولقد تحدثت آن عن زواجها. وقالت: "لقد عرفت أنه سيكون حب حياتي في الثانية التي قابلته فيها، عندما يدخل في الغرفة اشعر أن كل شيء قد اضاء من حولي"، وفي مقابلة سابقة لها مع مجلة "Telegraph" البريطانية، اعترفت آن برغبتها في إنجاب عدد كبير من الاطفال وقالت: "أنا في الثلاثين من عمري وارغب في أن يكون لدي في المستقبل، اسرة كبيرة العدد، أنا اخطط أن أكتفي في البداية بطفل واحد ثم اقوم بانجاب اطفال اخرين وتبني اطفال آخرين، أنا ارغب في أن يكون لدي اكثر عدد يمكنني الحصول عليه من الاطفال".

آن هاثاوي كانت قد أكدت الشائعات الخاصة بحملها في شهر يناير في هذا العام وذلك بعد أن نشرت صورة لها وهي على شاطئ البحر وترتدي ثوب سباحة اظهر بطنها الممتلئ بفعل الحمل.