2016 عام افلام تجسيد التكنولوجيا

فيلم Identicals

فيلم Identicals

فيلم Creative Control

فيلم Creative Control

فيلم Creative Control يحكي عن ابتكار نظارة ترى الاشياء الخارقة

فيلم Creative Control يحكي عن ابتكار نظارة ترى الاشياء الخارقة

فيلم Black Road

فيلم Black Road

فيلم Synchronicity

فيلم Synchronicity

قد يكون عام 2016 من أكثر الاعوام التي سنشهد خلالها افلام تعظم من الاختراعات التكنولوجية، أو تلك التى تستخدمها كعنصر أبهار للمشاهد، لكن ليس هناك أى شك فى أن التكنولوجيا أصبحت جزءا هاما من صناعة السينما، سواء بالمساعدة فى اخراج الصورة بالكواليتي المطلوبة، أو تناول التكنولوجيا التي ستكون متاحى فى المستقبل.

فيلم Identicals

تدور أحداث القصة حول منظمة إلكترونية تخلق شبكات ألكترونية للأشخاص المتشابهين في طريقة حياتهم وتواصلهم ومحادثاتهم، وذلك بهدف تطوير حياتهم للأفضل وتقديم مختلف متطلباتهم بشكل أيسر، ولكن مع تقدم التكنولوجيا دائمًا ما تقع الأخطاء، حيث يدخل "سلايتر" بطل الفيلم في عالم موازي للحياة الحقيقية وعليه العثور على ذاته مجددا، الفيلم بطولة نيك بلاد، نورا جاين نوني، توني واي، تأليف واخراج سايمون بوميل.

 

فيلم Creative Control

دايفيد أحد الاشخاص للدعاية عن تكنولوجيا جديدة عن طريق نظارة الكترونية من خلالها يمكن القيام بالعديد من الاشياء الخارقة، ويحاول استخدامها للتودد لصديقة أحد اصدقائه، الفيلم بطولة بنجامين ديكنسون، نورا زيتنر، الكسيا راسموسن، تأليف ميكا بلومبيرج، واخراج بنجامين ديكنسون.

فيلم Black Road

في عام 2029، يقوم أحد الجنود السابقين بحماية امرأة من زوجها السابق في ولاية جيفرسون، التي لا توجد بها أي قوانين حقيقية لحماية المواطنين، ويساعده في حمايتها صديقه الوفي "كلايد" ويثبت له معنى الصداقة الحقيقية بالأفعال وليس بالأقوال، الفيلم من تأليف واخراج جاري لاندجرين، وبطولة سيمون تيمبلمان ، ميشيل لومباردو، سام دالي.

 

 

Terminus

يتعرض دايفيد شامبرلاين لحادث مروع كاد أن يفقده حياته خلال محاولته التواصل مع نيزك فضائي، وبعد الحادث يتمكن دايفيد من التوصل لاكتشاف غاية في الأهمية والخطورة ليس عليه أو المحيطين به فقط، ولكن يمثل خطورة على الجنس البشري على وجه الأرض، الفيلم بطولة جاي كوتري، كيندرا ابيلتون، بيرن فوستر، اخراج مارك فورمي.

Synchronicity

تدور أحداث القصة حول أحد علماء الفيزياء ويدعى بلايد رنر الذي يقوم باختراع آلة زمنية قادرة على تخطي الزمان والمكان، تقع الآلة بين أيدي فتاة غامضة بينما يحاول بعدها بلايد إثبات صحة نظريته وتوصله لتلك الآلة، ويسافر للماضي لإبطال تطويره تلك الآلة منعا لسرقتها مستقبلا، ولكنه يتعرض للعديد من المفاجآت التي تغير نظرته لكثير من الأمور، الفيلم من بطولة سكوت بويثرس، تشاد مكنايت، بريان دايفس، تأليف واخراج جاكوب جنتري.