مشاهير رجال اشتهروا بالصلع من هم؟

فين ديزل

فين ديزل

مات دايمون

مات دايمون

دوايني جونسون

دوايني جونسون

آدم ليفين

آدم ليفين

بروس ويليس

بروس ويليس

جيسون ستاثام

جيسون ستاثام

بيتبول

بيتبول

دايفيد-بيكهام

دايفيد-بيكهام

الجاذبية والوسامة لدى الرجل باتت مطلب كل شخص خصوصاً المشاهير منهم. واللافت ان الرجال الذين اشتهروا بالصلع جذبوا الانظار اليهم وتميزوا بالوسامة اللامتناهية بفضل الصلع الذي يرافقهم والاطلالة الواثقة من نفسهم التي يتمتعون بها. 
على عكس ما هو متداول ان الرجل الاصلع لا يتمتع بجاذبية كافية بسبب فقدانه لشعره، ها هم مشاهير هوليوود يرسمون خطاً متفرداً لهم ويجذبون الانظار اليهم بفضل الجمال الذي يتمتعون به. فلنتعرف سوياً على هؤلاء المشاهير الذين تميزوا بالصلع.
 

الصلع وادوار الاكشن
من اجمل المشاهير الذين اشتهروا بالصلع هو دوايني جونسون Dwayne Johnson الذي تميز خلال مسيرته بالرقي والادوار التمثيلية القوية. فبدا اكثر رجولة وقوة عن غيره من الرجال، ناهيك بأنه اكثر جاذبية في نظر الكثير من النساء. واللافت ان معظم ممثلي افلام الاكشن، يتمتعون برأس أصلع أو حليق، نذكر منهم بروس ويليس Bruce Willis الذي قرر حلق شعره كاملاً عام 2005، بدل اللجوء إلى وسائل محاربة لفقدان الشعر المنتشرة. فهذا الاخير اكد أن "رجولتي تنبع من داخلي وليس من كثافة الشعر على رأسي".
 

مصدر للرجولة
بدورهم النجوم جايسون ستاثام Jason Statham وفين ديزل Vin Diesel يتمتعون بشعر اصلع ويبدون اجمل واكثر جاذبية من غيرهم لان الصلعة تبدو مصدراً للرجولة والعنفوان والنضوج وتظهر الرجل واثقاً من نفسه بشكل اكبر.