جنيفر لورانس تثير الشكوك بصحبة خطيب صديقتها

جنيفر لورانس

جنيفر لورانس

أناقة Balenciaga

أناقة Balenciaga

من مع لورانس

من مع لورانس

الرجل المجهول

الرجل المجهول

جنيفر لورانس تثير الشكوك بصحبة خطيب صديقتها

جنيفر لورانس تثير الشكوك بصحبة خطيب صديقتها

جينيفر مع خطيب صديقتها

جينيفر مع خطيب صديقتها

الممثلة جنيفر لورانس (Jennifer Lawrence) اشتكت في الماضي بأن شهرتها جعلت الكثير من الرجال يتوقفون عن دعوتها لمواعدتهم، ولذلك كان من المثير للاهتمام أن تظهر جنيفر ضاحكة بصحبة أحد الرجال في احد الفنادق في لوس انجلوس.

جنيفر لورانس 25 عاما، شوهدت وهي تضحك في وضع اشبه لوضع العشاق، مع رجل ذي شعر طويل مموج وهما في طريقهما لمغادرة فندق "The Line" في منطقة كوريا تاون في لوس انجلوس. جنيفر بدت سعيدة للغاية وكانت تتحدث إلى رفيقها في معظم الوقت تقريبا، وقد يبدو للوهلة الاولى أن جنيفر قد عثرت أخيرا على الحب، ولكن الأمير ليس كذلك، فرفيق جينيفر في ذلك اليوم ليس سوى الدي جي ستيف تيرنوسكي (Steve Ternosky) وهو خطيب لورا سيمبسون (Laura Simpson) الصديقة المقربة لجنيفر، ومن المقرر أن يقام حفل زفاف ستيف ولورا بعد ستة اسابيع.

هل يخطط بن افليك للتقرب من جينيفر لورانس؟

كريس مارتن يواعد جينيفر لورانس ويرفض طلاق جوينيث بالترو

حضور الاوسكار
العالم عرف لورا سيمبسون بعد أن رافقت جنيفر لورانس في حفل توزيع جوائز الاوسكار لعام 2014، وقد تحدثت لورا عن تجربتها في حضور حفل الاوسكار في تعليق لها نشر على مدونتها الخاصة وانتشر بشكل كبير في ما بعد على الانترنت. ستيف تيرنوسكي خطيب لورا، شوهد هو الاخر في عدد من المناسبات الاحتفالية الهامة وبصحبة عدد من المشاهير وفي العام الماضي نشر صورة تجمعه بكريس جينر (Kris Jenner) وقد تم التقاطها أثناء تواجدهما معا في احدى الحفلات.

أناقة Balenciaga
الصور التي التقطت لجينيفر لورانس وستيف تيرنوسكي، التقطت لهما اثناء توقفهما أمام فندق "The Line" في انتظار السيارة التي حضرت فيما بعد لتقوم بنقلهما إلى مكان اخر، جنيفر ظهرت مرتدية سترة طويلة الاكمام ذات لون كريمي وبنطلون ذو خصر مرتفع وصندل اسود مزين بقطع الحلي المعدنية وهو من ماركة "Balenciaga"، وكانت تحمل حقيبة أنيقة مزينة بنقشات أنيقة وذات سلسلة طويلة.

ما الذي يهدد مستقبل جينيفر لورانس؟!

بتكلفة 2 مليون دولار: جينيفر لورانس تعالج قلوب جيرانها

عزوف الرجال
جنيفر لورانس كانت قد تحدثت عما وصفته بعزوف الرجال عن مواعدتها خلال مقابلة لها في شهر يناير، وفي مقابلة اخرى لها مع مجلة "Glamour" اكدت أن ذوقها الانتقائي في اختيار من تواعدهم هو أيضا أحد الاسباب الذي يجعلها تظل عزباء لفترات طويلة، وقد تحدثت عن ذاك وقالت: "أنا شخص انتقائي للغاية، ونادرا ما اشعر بانجذاب لشخص ما". جنيفر كانت قد واعدت الممثل نيكولاس هولت (Nicholas Hoult) لعدة سنوات وبعدها واعدت المغني كريس مارتن (Chris Martin) وانتهت علاقاتهما في عام 2015.