أحدث الشائعات: حمل كايلي جينر وسفر الامير هاري بحثا عن زوجة

كايلي جينر  حامل

كايلي جينر حامل

كاني ويست ليس الوالد الحقيقي لنورث

كاني ويست ليس الوالد الحقيقي لنورث

سيلينا جوميز  وتشارلي بوث  تجمعهما علاقة حب سرية

سيلينا جوميز وتشارلي بوث تجمعهما علاقة حب سرية

ريهانا  ستنجب طفلا من درايك

ريهانا ستنجب طفلا من درايك

الامير هاري يخطط للانتقال إلى الولايات المتحدة للبحث عن زوجة

الامير هاري يخطط للانتقال إلى الولايات المتحدة للبحث عن زوجة

نستعرض معا مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في وسائل الاعلام والصحف خلال هذا الاسبوع ومنها شائعة حمل كايلي جينر، شائعة تخطيط ريهانا لانجاب طفل من المغني درايك، وشائعة تخطيط الامير هاري للانتقال إلى الولايات المتحدة للبحث عن زوجته المستقبلية:

اشهر الشائعات: زواج كايتي هولمز وانفجار مشدات كيم كارداشيان

اهم شائعات الاسبوع.. مراقبة كيم كارداشيان وخيانة جورج كلوني

كايلي جينر (Kylie Jenner) حامل: 


مجلة "Life & Style" نشرت تقريرا لها ذكرت فيه أن كايلي جينر اخبرت اسرتها بنبأ حملها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كايلي 18 عاما، لديها الكثير من المخاوف التي تتعلق بالحمل وبالرغم من ذلك فهي سعيدة للغاية لأنها ستصبح أما وهي تقوم حاليا باعداد غرفة للطفل وتناقش مع اسرتها اسماء محتملة للطفل.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop اشار في تقرير له عن شائعة حمل كايلي جينر أن مجلة "Life & Style" نشرت في شهر ابريل في عام 2015 انباء عن حمل كايلي جينر وهو ما تبين عدم صحته في ما بعد، ودللت بذلك على عدم مصداقية الخبر، وقد نقل الموقع أيضا عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأن الانباء عن حمل كايلي جينر لا اساس لها من الصحة.

ريهانا (Rihanna) ستنجب طفلا من درايك (Drake):


 مجلة "Life & Style" نشرت تقريرا ذكرت فيه أن ريهانا ترغب في انجاب طفل وأنها اختارت صديقها السابق درايك ليكون والد لطفلها، وقد ذكرت المجلة أيضا أن درايك وافق على فكرة ريهانا واخبرها بأنه متحمس للأمر.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ريهانا قوله بأن ما تردد عن تخطيط ريهانا لانجاب طفل من درايك لا أساس له من الصحة.

شهر الشائعات: حمل كورتني كارداشيان من جاستين بيبر وخيانة براد بيت

صور.. بعد كثير من الشائعات برانجلينا في بورتوبيللو

سيلينا جوميز (Selena Gomez) وتشارلي بوث (Charlie Puth) تجمعهما علاقة حب سرية:


 مجلة "Us Weekly" نشرت تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود علاقة حب سرية تجمع ما بين سيلينا جوميز وتشارلي بوث. وطبقا لما نشرته المجلة فإن الاثنين قد جمعتهما علاقة صداقة بعد أن عملا معا في عمل فني مشترك وتطورت هذه العلاقة وأصبحت علاقة حب سرية. وذكرت المجلة أيضا أن سيلينا جوميز اصبحت تكن مشاعر قوية للغاية لتشارلي بوث وترغب في أن يعلنا عن علاقتهما امام الجميع.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من سيلينا جوميز نفيها لوجود علاقة حب سرية بين سيلينا جوميز وتشارلي بوث.

كاني ويست (Kanye West) ليس الوالد الحقيقي لنورث (North): 


مجلة "Star" نشرت تقريرا جديدا لها ذكرت فيه أن كاني ويست ليس الوالد الحقيقي لنورث، وطبقا للمجلة فإن كيم كارداشيان (Kim Kardashian) والدة نورث قد لجأت سرا للتلقيح الصناعي لانجاب نورث بعدما تردد كاني في انجاب طفل منها، وقد استخدمت أحد اجنتها المجمدة والتي تم تلقيحها بالاستعانة بمتبرع مجهول لانجاب نورث.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من عائلة كارداشيان بأن كاني ويست هو الوالد الحقيقي لنورث ويست.و اكد الامر ذاته متحدث رسمي باسم كيم كارداشيان والذي قال ان ما قيل عن وجود والد اخر لنورث بخلاف كاني ويست ليس سوى شائعة سخيفة.

الامير هاري (Harry) يخطط للانتقال إلى الولايات المتحدة للبحث عن زوجة:


 مجلة "Life & Style" نشرت تقريرا جديدا لها ذكرت فيه أن الامير هاري يشعر بالملل من حياة الاحتفال والعزوبية ويرغب في الاستقرار وبأن يكون لديه اسرة مثل شقيقه الاكبر الامير وليام، ولأنه يفضل النساء الامريكيات فقد قرر الانتقال إلى الولايات المتحدة ليبدأ في البحث عن زوجته المستقبلية.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop اشار إلى تقرير سابق لمجلة "Life & Style" تحدث عن وجود علاقة رومانسية بين الامير هاري وفتاة في التاسعة عشر من عمرها، وعن حمل الفتاة في طفل الامير، وهو ما تأكد عدم صحته في ما بعد، الموقع دلل بذلك على عدم مصداقية الخبر، كما أن الموقع نقل عن مصادر مقربة من الامير قولهم بأن ما نشر عن سفر الامير للولايات المتحدة للبحث عن زوجة غير صحيح على الاطلاق.