5 ثنائيات مشهورة غير مسموح بتواجدهم سويا

كريستين ستيوارت وروبرت ساندرز

كريستين ستيوارت وروبرت ساندرز

كيندال جينر وكيم كارداشيان

كيندال جينر وكيم كارداشيان

جنيفر جارنر وسكوت فولي

جنيفر جارنر وسكوت فولي

إيان سومرهالدر ونينا دوبريف

إيان سومرهالدر ونينا دوبريف

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

عندما يقوم احد المخرجين بوضع الاسماء المرشحة لأداء دور معين فى أحد الافلام التى يخرجها، يتجنب وضع مجموعة من اسماء الممثلين مع بعضها البعض، على الرغم من أن بعض هذه الاسماء قد تكون ذات ثقل، لكنها قد تضعف العمل الفني لأسباب أخرى، التالي.. مجموعة من الفنانين غير المسموح لهم بالتواجد سويا داخل أي استيديو تصوير داخلي

هيو جاكمان وأنجلينا جولي

ذكرت ديبرا لي فيرنيس زوجة الممثل هيو جاكمان خلال وجودها ضيفة فى برنامج  the Today Show عام 2015، أن جاكمان غير مسموح بالعمل سويا مع انجلينا جولي، وعلى الرغم من انها علقت مرة أخرى على حديثها بأنها كانت تقول ذلك على سبيل المزاح، لكن فيما يبدو أن هناك مخاوف لدى ديبرا من وجود أنجلينا فى مكان واحد مع زوجها.

المخاوف كما أرجعها البعض تعود إلى أن جولي استطاعت الارتباط بزوجها الحالي الممثل براد بيت، بعد العمل سويا فى فيلم Mr. and Mrs. Smith فى عام 2005، وبعد الشائعات التى طالعت الثنائي، انفصل بيت عن زوجته وقتها جينفر انيستون، وتزوج بعدها بجينفر، وهو ما يجعل التصريح مجرد «غيرة» نسائية.

جنيفر جارنر وسكوت فولي

تركزت معظم الاخبار الصيف الماضي على نبأ انفصال جينفر جارنر وبين أفيليك، وبدأ العديد من الصحفيين المهتمين بمتابعة القصة، فى محاولة الكشف عن أى تفاصيل جديدة سواء عن الاسباب التى أدت إلى الانفصال، مرورا بالوضع بين الثنائي، وصولا إلى من قام بمواساة جارنر عقب طلاقها.

اتجهت الانظار تجاه الممثل سكوت فولي بطل مسلسلي Scandal  و  Felicity وهو الزوج الأول للممثلة جينفر جارنر، وانتظر الجميع اللحظة التى يقوم بها سكوت بزيارة جارنر لتقديم المواساة لها، لكن ذلك لم يحدث، حيث أن هناك بند فى عقد زواج سكوت من زوجته الجديدة ماريكا دومنشيك ينص على عدم اختلاط سكوت بأي سيدة ارتبط بها.

كريستين ستيوارت وروبرت ساندرز

انشغلت معظم صحافة هوليود بمتابعة أخبار الثنائي كريسين ستيورات وروبرت باتينسون اللذان كانا يتواعدان خلال تصوير اجزاء سلسلة Twilight، لكن العلاقة بينهما انتهت عام 2012، بعد أن قامت كريستين بخيانته مع المخرج روبرت ساندرز خلال تصوير احداث فيلم Snow White and the Huntsman، حيث شوهدا الاثنين معا فى أكثر من وضع، الأمر الذي لم يعجب عارضة الأزياء ليبراتي روس زوجة المخرج.

وعلى الرغم من زواج روس وساندرز لم يدم حتى عام 2014، إلا أن بعض القائمين على العمل هوليود لا يفضل الجمع بين بطلة Twilight و ساندرز فى اى عمل فني آخر.

إيان سومرهالدر ونينا دوبريف

الثنائي هما بطلا مسلسل the Vampire Diaries وقد تواعدا خلال الفترة من 2010 – 2013 ، وفى عام 2014 بدأ  سومرهالدر مواعدة الممثلة نيكي رييد بطلة مسلسل Sleepy Hollow، وبعدها فى ابريل عام 2015 أعلنت نينا انسحابها من طاقم عمل مسلسل the Vampire Diaries، فى الوقت الذي تزوج فيه سومرهالدر برييد.

بعدها بأشهر قليلة فاز الثنائي سومرهالدر ودوبريف بجائزة أفضل قبلة والتى حصلوا عليها من خلال جوائز اختيارات المراهقين، وخلال الحفل تسلمت دوبريف الجائزة بمفردها، حيث أمتنع إيان عن الحضور، وارجع البعض ذلك إلى أن زوجته نيكي رفضت حضوره خشية أن يقوم بتقبيل دوبريف مرة أخرى.

كيندال جينر وكيم كارداشيان

علاقة الصداقة بين الثنائي لم تدم طويلا، فبحسب تصريحات صحفية عارضة الازياء كيندال جينر لمجلة Love Magazine ، انها لا تريد أن تسحب الاضواء المسلطة على أختها الكبري، علاوة على رغبتها فى أن تصبح عارضة أزياء محترفة، وأنها تنوي أن تبقى فى هذا المجال لسنوات طويلة، وهذا لن يتحقق سوى بالبعد عن أى فرد من عائلة كارداشيان، الذين لا يقدمون سوى مادة تليفزيونية لا تصلح لأن تكون فى السيرة الذاتية لأي شخص.