بالصور.. المشاهير ومعجبيهم المهووسين

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

كيري واشنطن

كيري واشنطن

كايلي جينر

كايلي جينر

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

الامير هاري

الامير هاري

تايلور سويفت

تايلور سويفت

جاستين بيبر

جاستين بيبر

اريانا جراندي

اريانا جراندي

المشاهير لديهم ملايين المعجبين حول العالم ولذلك ليس من الغريب أن يكون بعضا من هؤلاء المعجبين يتحمس اكثر مما يجب عند مقابلته لاحد نجومه المفضلين، شاهد بالصور كيف كانت ردة فعل المعجبين عند مقابلتهم لنجومهم المفضلين:

كايلي جينر (KYLIE JENNER):
نشر مؤخرا مقطع فيديو لكايلي جينر وهي في طريقها للذهاب إلى احد المطاعم في لوس انجلوس، كايلي ظهرت في مقطع الفيديو وهي محاطة بعدد من المعجبات الصغيرات، ولقد ظهرت في الفيديو وهي تقول لواحدة من هؤلاء الفتيات "توقفي عن لمسي"، كايلي تحدثت عن ذلك الموقف فيما بعد من خلال تغريدة قامت بنشرها على موقع تويتر وكتبت فيها: "الفتاة اعتذرت لي فيما بعد عن قيامها بجذبي بقوة وقالت لي أنها من اشد المعجبين بي، لقد قمنا باحتضان بعضنا بعدها والتقطنا الصور معا".

سيلينا جوميز (SELENA GOMEZ):
عادة ما يتجمع المعجبين في المطارات لاستقبال احد النجوم أو المشاهير، هذا ما حدث بالضبط عندما تجمع عدد من المعجبين امام المطار الشهر الماضي في انتظار وصول سيلينا جوميز إلى لندن، سيلينا استقبلت معجبيها بابتسامة كبيرة وقامت باحتضان احدهم.

كلوي كارداشيان (KHLOE KARDASHIAN):
لا ننسى واقعة المصادمة القوية بين كلوي كارداشيان واحد معجبيها امام صالة ستيبلز سينتر في لوس انجلوس، حيث حاول المعجب المتحمس احتضان كلوي والتقاط الصور معها ولكن كلوي قامت بدفعه بعيدا.

الامير هاري (PRINCE HARRY):
احدى المعجبات المتحمسات وتدعى فيكتوريا ماكري (Victoria Mcrae) انتظرت الامير هاري امام دار الاوبرا في سيدني عام 2015، وكانت تحمل لافتة كتب عليها (الامير هاري، تزوجني، الفرصة الاخيرة)، وفور وصول الامير إلى دار الاوبرا اسرعت في اتجاهه وقامت بتقبيله بشكل مفاجئ.

سايمون كول (SIMON COWELL):
بعض المتسابقين في برنامج " X Factor" يتصرفون كالمعجبين العاديين ويطلبون التقاط صور مع اعضاء لجنة التحكيم في البرنامج أو يطلبون توقيعهم ولكن احدى المتسابقات في البرنامج لم تكتفي بذلك وقامت بالتوجه إلى حيث كان يجلس اعضاء هيئة التحكيم في البرنامج وقامت بتقبيل سايمون كول بشكل مفاجئ.

كيري واشنطن (KERRY WASHINGTON):
عادة ما يتصرف المعجبين بجنون عندما يقفون وجه لوجه امام نجمهم المفضل، وفي احدى المرات كانت سيدة تقف امام ستوديوهات برنامج " Good Morning America" في انتظار خروج كيري واشنطن من المبنى وما إن خرجت كيري حتى اندفعت نحوها بقوة محاولة جذب كيري وهو ما دفع الشركة إلى الامساك بها ومنعها من الاقتراب من كيري.

تايلور سويفت (KERRY WASHINGTON):
احدى معجبات تايلور سويفت حظيت بمفاجأة سارة للغاية، الفتاة كانت تسير في الشارع وترتدي شيرت يحمل اسم "1989" وهو اسم البوم تايلور سويفت واسم احدث جولاتها الموسيقية، وبالمصادفة شاهدتها تايلور سويفت وقامت بالتقاط صورة معها.

جاستين بيبر (JUSTIN BIEBER):
معجبو جاستين بيبر يتصرفون بجنون كلما وقعت انظارهم على نجمهم المحبوب، مؤخرا أحاط المعجبون بسيارة بيبر وحاولوا جذبه بقوة وهو في طريقه لمغادرة مقهى " Starbucks".

كيم كارداشيان (KIM KARDASHIAN):
كيم كارداشيان مرت باسبوع عصيب للغاية اثناء حضورها عروض ازياء الموضة في باريس عام 2014، وخاصة عند وصولها لعرض ازياء " Balmain"، في ذلك الوقت اجتمع العديد من المصورين والمعجبين حول كيم، ثم قام عدد من المعجبين بمحاولة جذبها بقوة وهو ما اصابها بالذعر.

اريانا جراندي (ARIANA GRANDE):
أحد المعجبين بالمغنية الشابة اريانا جراندي اظهر اعجابه بها عن طريق رسمه لصورة لها، ولقد قدم لها هذه الصورة عندما كانت اريانا في طريقها للدخول إلى احتفالية خاصة ولقد وقفت اريانا لالتقاط الصور معه.