شاهد: مشاهير مع أشباههم.. اخرهم اديل مع شبيهتها

سيلفي لكايتي وكريس

سيلفي لكايتي وكريس

صوفيا وملكه كولومبيا

صوفيا وملكه كولومبيا

كيم كارداشيان وشبيهتها

كيم كارداشيان وشبيهتها

هل هناك تشابه بين بيونسيه ووالدتها؟

هل هناك تشابه بين بيونسيه ووالدتها؟

جيدا وابنتها ووالدتها

جيدا وابنتها ووالدتها

تايلور سويفت وهيذر لوكلير

تايلور سويفت وهيذر لوكلير

تينا تتوسط ابنتيها

تينا تتوسط ابنتيها

جاستين ومايلي

جاستين ومايلي

إيما ستون  وميليندا كلارك

إيما ستون وميليندا كلارك

يقول المثل الشعبي "يخلق من الشبه اربعين"، فهل هذا حقيقي؟ البعض قد يصدقه والبعض قطعا لا، ما يهنا هنا أن لدينا فعلا اشباه لبعض النجوم والمشاهير، سنستعرضهم معا في ما يلي:

اديل (ADELE) وواحدة من معجباتها والتي تشبهها تماما:


اديل لاحظت خلال حفليها الموسيقي في برمنغهام في بريطانيا أن الحضور يتحدثون عن وجود شبيهة لها في المسرح وبعدها قامت اديل باحضار شبيهتها التي تبين فيما بهد أنها تدعى ايميلي بامفورث (Emily Bamforth) على المسرح والتقطت معها صورة سيلفي، ايميلي نشرت الصورة على صفحتها على الانستغرام في يوم 29 مارس عام 2016 وكتبت معلقة عليها: "في غاية السعادة لمقابلتي اديل الليلة والتقاطي معها صورة "سيلفي".

كيم كارداشيان (KIM KARDASHIAN) وشبيهتها:


كيم كارداشيان قابلت في احدى المرات واثناء تصوريها لاحدى حلقات برنامج "Keeping up With the Kardashians"، فتاة تشبهها للغاية وتدعى كاميليا عثمان (Kamilla Osman)، كيم التقطت صورة مع شبيهتها كاميليا ونشرت على موقع تويتر في يوم 21 مارس عام 2016 وكتبت معلقة عليها: "أنظروا من قابلت".

صوفيا فيرجارا (SOFIA VERGARA) وشبيهتها اريادنا جوتيريز (ARIADNA GUTIERREZ) ملكة جمال كولومبيا:


عندما ظهرت اريادنا جوتيريز ملكة جمال كولومبيا في مسابقة مكلة جمال الكون في عام 2015، لاحظ الجميع أنها تشبه كثيرا الممثلة صوفيا فيرجارا في ملامح وجهها وبشرتها الذهبية الجميلة، وربما يعود هذا إلى أن كلتيهما من شمال كولومبيا. 

جيدا بنكيت سميث (JADA PINKETT SMITH) ووالدتها:


إذا اردت أن تعرف سر جمال جيدا بنكيت سميث ورشاقتها يكفي أن تنظر لوالدتها التي مازالت تحتفظ بجمالها ورشاقتها على الرغم من أنها في الواحدة والستين من عمرها، جيدا بنكيت سميث نشرت في يوم 28 نوفمبر في عام 2014 صورة لوالدتها بملابس السباحة وكتبت معلقة عليها: "ويلو التقطت هيه الصورة لجدتها اليوم وهي تمشي على الشاطئ بعد أن انتهت من السباحة في المحيط، والدتي في تبلغ من العمر 61 عام وأنا ارغب كثيرا في أن ابدو مثلها عندما اصبح في مثل ذلك العمر".

كيتي بيري (KATY PERRY) وكريس جينر (KRIS JENNER):


كيتي بيري تشتهر بظهورها بتصفيفات شعر متنوعة وبارتدائها للكثير من الشعر المستعار الملون، ولقد شوهدت في إحدى المرات بقصة شعر أسود قصير تشبه كثيرا قصة شعر كريس جينر، كايتي نشرت صورة لها بقصة الشعر هذه على صفحتها على موقع الانستغرام في يوم 1 إبريل في عام 2015، وكتبت معلقة عليها: "لقد طلبت من مصفف شعري أن يقوم بعمل تصفيفة شعر لي تشبه تصفيفة شعر كريس جينر".

جاستين بيبر (JUSTIN BIEBER) ومايلي سايرس (MILEY CYRUS):


الكثيرون علقوا في الماضي على التشابه الكبير بين جاستين بيبر ومايلي سايرس، ولكن مايلي لم تكتفي بتشابههما في الملامح وقامت بتصفيف شعرها مثل تصفيفة شعر جاستين بيبر الشهيرة بحيث تبدو وكأنها صورة طبق الأصل منه، نشرت صورة لها بتصفيفة شعر جاستين بيبر على صفحتها على موقع الانستقرام في يوم 14 يونيو في عام 2014، وكتبت معلقة عليها: "أبدو مثل بيبر تماما".

بيونسيه (BEYONCE) ووالدتها تينا نولز (TINA KNOWLES):


المغنية بيونسيه ورثت ملامحها الجميلة من والدتها تينا نولز ولقد ظهر التشابه الكبير بين بيونسيه ووالدتها بعدما نشرت بيونسيه صورة لوالدتها تينا نولز على صفحتها على موقع الانستقرام بمناسبة يوم عيد الأم، بيونسيه نشرت هذه الصورة في يوم 11 مايو عام 2014.

تايلور سويفت (TAYLOR SWIFT) وهيذر لوكلير (HEATHER LOCKLEAR):


ملامح تايلور سويفت الجميلة وشعرها الأشقر وعينيها القويتين تذكرنا كثيرا بالممثلة هيذر لوكلير في شبابها.

إيما ستون (EMMA STONE) وميليندا كلارك (MELINDA CLARKE):


الممثلة إيما ستون تشبه كثيرا الممثلة ميليندا كلارك نجمة المسلسل الشهير "The OC". ويتوقع الكثيرون أن تبدو إيما صورة طبق الأصل من ميليندا بعد عشرين عاما.