للمرة الثالثة... درو باريمور تتجه للطلاق

Drew Barrymore and Will Kopelman

Drew Barrymore and Will Kopelman

درو باريمور وويل كوبلمان

درو باريمور وويل كوبلمان

انفصال درو باريمور وويل كوبلمان بعد زواج استمر ثلاث سنوات

انفصال درو باريمور وويل كوبلمان بعد زواج استمر ثلاث سنوات

انتهاء زواج الممثلة درو باريمور

انتهاء زواج الممثلة درو باريمور

انتشرت خلال الايام القليلة الماضية تقارير عديدة تتحدث عن انتهاء زواج الممثلة درو باريمور (Drew Barrymore) بزوجها مستشار الاعمال الفنية ويل كوبلمان (Will Kopelman)، وقد أكدت شبكة "ET" صحة هذه الاخبار وذكرت في تقرير جديد لها أن الزوجين في طريقهما للحصول على الطلاق بعد زواج استمر لما يقرب من 4 سنوات.

وكان الزوجان قد تزوجا في يوم 2 يونيو في عام 2012 وانجبا خلال زواجهما طفلتين هما أوليف (Olive) 3 اعوام، وفرانكي (Frankie) عام، وفي حالة طلاق الزوجين سيكون هذا هو الزواج الثالث الذي ينتهي بالطلاق بالنسبة لدرو والتي حصلت على الطلاق من زوجها جيرمي توماس (Jeremy Thomas) في عام 1994 وبعد شهرين فقط من زواجهما، وانفصلت عن زوجها الثاني توم جرين(Tom Green) في عام 2001 وبعد زواج استمر لمدة 5 أشهر فقط.

انفصال مؤكد
على الرغم من أن درو باريمور 41 عاما، وزوجها ولي كوبلمان، لم يتقدما حتى الان رسميا بطلب الطلاق إلا أن مصادر أكدت لشبكة "ET" أن نقاش الزوجين حول الانفصال قد بدأ في شهر أكتوبر في عام 2015، درو باريمور وويل كوبلمان كانا قد شوهدا معا آخر مرة في يوم 25 يناير في هذا العام ووقتها كانا يصطحبان طفلتهما أوليف إلى سوق المزارعين في كاليفورنيا، وقبلها باسبوع حضرا معا حفل عشاء خيري لصالح مركز "Komansky" الطبي للاطفال، إلا وأنه خلال الشهر الماضي شوهد الزوجان بمفرديهما في مناسبات عديدة، ففي يوم 14 مارس شوهد ويل بصحبة ابنته فرانكي أثناء قيامها بالتسوق في مركز "The Grove" في لوس انجلوس، بينما شوهدت درو-التي مازالت ترتدي خاتم الزواج -في يوم الخميس اثناء قيامها بالتسوق في بيفرلي هيلز بصحبة صديقة لها.

درو: ويل كوبلمان جنتلمان
درو باريمور كانت قد تحدثت عن زواجها من ويل كوبلمان في مقابلة لها مع مجلة "InStyle" في شهر أكتوبر الماضي. وقالت: "لم يكن الأمر حب من اول نظرة، علاقتي بويل كانت تحمل الكثير من الجوانب البرجماتية العملية، لقد كان شخصا يمكنك أن تصل إليه دائما عبر الهاتف، ورجلا مهذبا يتمتع بالكثير من الرقي ولديه عائلة كبيرة رائعة وهو أمر ليس لدي". وأضافت قائلة: "في نفس الوقت أكثر ما أحبه فيه هو أنه يمثل قوة الاختيار، لقد اختار أن يكون شخص جيد في كل يوم".