مشاهير اطلقوا على بناتهم اسماء صبية

درو باريمور

درو باريمور

ماريا كاري وزوجها السابق الممثل نيك كانون

ماريا كاري وزوجها السابق الممثل نيك كانون

ميلا كونيس واشتون كوتشر

ميلا كونيس واشتون كوتشر

كريستين بيل وداكس شيبرد

كريستين بيل وداكس شيبرد

عارضة الازياء هايدي كلوم وزوجها السابق المغني سيل

عارضة الازياء هايدي كلوم وزوجها السابق المغني سيل

رايان رينولدز وزوجته الممثلة بليك ليفلي

رايان رينولدز وزوجته الممثلة بليك ليفلي

جسيكا سيمبسون

جسيكا سيمبسون

الكثير من الاشخاص يفضلون اختيار الاسماء الغريبة ليطلقوها على اطفالهم، ومن ضمن هؤلاء المشاهير، الذي اختاروا اسماء غير تقليدية لاطفالهم، حتى أن عددا لا بأس به منهم اختاروا أن يطلقوا على بناتهم اسماء صبية، تعالوا معنا لنتعرف على اشهر النجوم والنجمات الذين اطلقوا على بناتهم اسماء صبية:

رايان رينولدز (RYAN REYNOLDS) وبليك ليفلي (BLAKE LIVELY): 


الممثل رايان رينولدز وزوجته الممثلة بليك ليفلي كانا احدث المشاهير الذين اختاروا لطفلتهم اسم صبي، الزوجان اطلقا على طفلتهما اسم جيمس (James)، كانا الزوجان قد اخفيا اسم ابنتهما بعد مولدها لفترة لا بأس به وقيل في ذلك الوقت أنهما قد اطلقا عليها اسم فايلوت (Violet) وهو ما ثبت أنه غير صحيح في ما بعد.

اشتون كوتشر (ASHTON KUTCHER) وميلا كونيس (MILA KUNIS):


الزوجان ميلا كونيس واشتون كوتشر اطلقا اسم ويات (Wyatt) على طفلتهما الاولى، قد يكون الاسم الاول للطفلة وايت غير تقليدي ولكن اسمها الاوسط اسم تقليدي للغاية، وذلك لأن الاسم الكامل للطفلة هو وايت ايزابيل (Isabelle Wyatt).

داكس شيبرد (DAX SHEPARD) وكريستين بيل (KRISTEN BELL):


الممثلة كريستين بيل التي قامت بالاداء الصوتي لشخصية انا في فيلم "Frozen" والممثل داكس شيبرد الذي شارك في بطولة فيلم "Parenthood" اختارا أن يكون الاسم الاول لابنتهما نسبة لرئيس امريكي شهير، وكريستين وداكس أطلقا على ابنتهما اسم لينكولن (Lincoln).

درو باريمور (DREW BARRYMORE):


الممثلة درو باريمور هي أيضا واحدة من النجوم الذين اختاروا أن يطلقوا على ابنتهما اسم صبي، درو اختارت أن تطلق على ابنتها اسم فرانكي (Frankie).

هايدي كلوم (HEIDI KLUM) وسيل (SEAL):


عارضة الازياء هايدي كلوم وزوجها السابق المغني سيل، اطلقا على طفلهما الاخير معا-وهي فتاة-اسم لو (Lou)، اسم لو ليس اختصار لاسم فتاة مثل لويز (Louise) أو لوسيا (Louisa) أو لولو (Lou-Lou) ، بل هو "لو" فقط.

جسيكا سيمبسون (JESSICA SIMPSON):


المغنية والممثلة جسيكا سيمبسون اختارت أن تطلق على ابنتها اسم ماكس (Max)، وهو ليس اختصار لاسم ماكسين (Maxine)، اسم الطفلة هو ماكس فقط.

ماريا كاري (MARIAH CAREY) ونيك كانون (NICK CANNON):


المغنية ماريا كاري وزوجها السابق الممثل نيك كانون انجبا خلال زواجهما طفلين توأم، وهما فتى وفتاة، ولقد اختارا للفتاة اسم مونرو (Monroe).