مشاهير اتهموا بالخيانة وضرب شركائهم

مادونا وشون بين

مادونا وشون بين

ويتني هيستون  و بوبي براون

ويتني هيستون و بوبي براون

ميل جيبسون  خان زوجته الأولى بعد زواج استمر لمدة 30 عام

ميل جيبسون خان زوجته الأولى بعد زواج استمر لمدة 30 عام

ريهانا وكريس براون

ريهانا وكريس براون

دينيس ريتشاردز و تشارلي شين

دينيس ريتشاردز و تشارلي شين

هناك الكثير من علاقات وزيجات المشاهير التي تبدو امام عدسات الكاميرات مثالية، ولكنها تتضمن جوانب اخرى صادمة وخلافات حادة نتيجة للخيانة أو لإساءة أحد طرفي العلاقة للشريك. نجوم مثل كريس براون، ميل جيبسون، صدموا معجبيهم بعد أن انتشرت الاخبار عن تعديهم بالضرب على صديقاتهم، واخرون تم اتهامهم بخيانة زوجاتهم مثل لاعب كرة القدم الامريكية الشهير تشاد جونسون، تعالوا معنا لنتعرف على اشهر النجوم الذين تم اتهامهم بخيانة شريكاتهم أو التعدي عليهم بالضرب:

ريهانا وكريس براون


ريهانا (Rihanna) وكريس براون (Chris Brown) كانا من الثنائيات الاكثر شهرة في هوليوود، ولكن صورة الثنائي المثالي تحطمت تماما بعد أن انتشرت الانباء عن قيام كريس بالتعدي بالضرب على ريهانا في عام 2009، إثر مشادة حادة بينهما وقيل أن هذه المشاهدة قد وقعت بعدما عثرت ريهانا على رسالة نصية من امرأة على هاتف كريس المحمول، كريس اقر بالذنب في تهمة التعدي بالضرب على ريهانا وحكم عليه بالخضوع للمراقبة القانونية لمدة 5 سنوات.

ميل جيبسون


ميل جيبسون  خان زوجته الاولى بعد زواج استمر لمدة 30 عاما، مع عارضة ازياء روسية تدعى اوكسانا جريجوريفا Oksana Grigorieva، وبعد انفصال ميل عن زوجته، استمرت علاقته باوكسانا لبعض الوقت وانجبا خلالها طفلة صغيرة، ولكن علاقتهما انتهت بصورة مؤسفة بعد أن ادعت اوكسانا إساءة ميل لمعاملتها وتعديه عليها بالضرب وتقول اوكسانا أن ميل قام في إحدى المرات بلكمها في وجهها مرتين إثر مشادة بينهما، اوكسانا قامت أيضا بتسجيل شريط مسجل لواحدة من مشاداتها مع ميل وكانت فيه تتهمه بضربها ولقد رد ميل على ذلك، قائلا: "لقد كنت تستحقين ذلك أيتها اللعينة".

ويتني هيوستن 


المغنية الراحلة ويتني هيوستن (Whitney Houston) اتهمت زوجها السابق بوبي براون (Bobby Brown) بالتعدي عليها بالضرب في عام 2003، ويتني تحدثت عن ذلك خلال مقابلة لها مع اوبرا في عام 2009. وقالت: "لقد قام بصفعي ولكنه كان وقتها يخضع للمراقبة القانونية بسبب مخالفات مرورية ولذلك فقد تحولت القضية إلى المحكمة"، وفي الحلقة الخاصة "Bobby Brown: Remembering Whitney" والتي عرضت في عام 2015، اعترف بوبي براون أنه ووتيني قام بخيانة بعضهما عدة مرات خلال زواجهما.

دينيس ريتشاردز 


عندما تقدمت الممثلة دينيس ريتشاردز (Denise Richards) بطلب الطلاق من الممثل تشارلي شين (Charlie Sheen) في عام 2005، وذهب كلا الزوجين المنفصلين إلى المحكمة كشفت دينيس عن إساءة تشارلي شين لمعاملتها وقيامه بخيانتها.

أوزي أوزبورن
أوزي أوزبورن (Ozzy Osbourne) حاول خنق زوجته شارون أوزبورن حتى الموت في عام 1989 وذلك عندما كان تأثير المواد المخدرة، شارون كشفت أيضا بعد الحادثة بعدة سنوات عن خيانة أوزي لها مع اثنين من مربيات اطفالهما وقالت عن ذلك لقد شاهدت اثنين من المربيات معه ، الغريب أن زواج أوزي وشارون مازال مستمرا على الرغم من الخيانة ومحاولته قتلها.

شون بن 


شون بن (Sean Penn) تم اتهامه في عام 1989 بضرب زوجته السابقة مادونا (Madonna) بمضرب بيسبول، ولكن مادونا نفت ذلك في عام 2015، شون بن تم اتهامه أيضا بخيانة مادونا مع عارضة الازياء نعومي كامبل (Naomi Campbell).