صور المشاهير قبل الشهرة.. هل يمكنك التعرف عليهم؟

أودري هيبورن

أودري هيبورن

ليا ميشيل

ليا ميشيل

مارلين مونرو

مارلين مونرو

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

روبن وليامز

روبن وليامز

جوين ستيفاني

جوين ستيفاني

بيل كلينتون

بيل كلينتون

تومي لي جونز

تومي لي جونز

جورج كلوني

جورج كلوني

نستعرض معا مجموعة من الصور لاناس مشاهير للغاية ولكنها صور التقطت لهم قبل دخولهم عالم الشهرة والاضواء بسنوات عديدة ، ولذلك ربما لن يتمكن الكثيرون منا من التعرف عليهم من صورهم القديمة، شاهد صور المشاهير قبل أن يصبحوا مشاهير.... هل يمكنك التعرف على من بالصور؟

أودري هيبورن (Audrey Hepburn)


ممثلة جميلة، مازالت حتى الآن واحدة من أكثر الاسماء شهرة في الحقبة الذهبية في هوليوود، ولكن حياتها قبل الشهرة لم تكن سهلة الاطلاق، حيث عاشت جزءا كبيرا من طفولتها في هولندا خلال فترة الاحتلال الالماني للبلاد، وعلى الرغم من الصعوبات إلا انها استطاعت أن تاسر القلوب فيما بعد بابتسامتها الساحرة. بعد أن انتهت الحرب، انتقلت اودري مع والدتها إلى لندن حيث كانت تدرس البالية في الماضي، وتابعت دراسة الباليه واصبحت راقصة بالية محترفة إلا انها قررت الانتقال للعمل في مجال التمثيل بعد أن قيل لها أنها لن تتمكن من تحقيق المزيد من النجاح في عالم الباليه لانها اطول قامة مما يجب أن تكون عليه راقصة الباليه، بدأت شهرة أودري في عالم التمثيل بعد أن شاركت في بطولة فيلم "Roman Holiday" في عام 1953 ومنذ تلك اللحظة توالت عليها النجاحات.

بيل كلينتون (Bill Clinton)


عازف ساكسفون بارع، شارك في فريق لموسيقى الجاز خلال المرحلة الثانوية ولكنه لم يعمل في مجال الموسيقى وإنما عمل في السياسة وأصبح رئيسا فيما بعد للولايات المتحدة، شكل بيل كلينتون تغير كثيرا عما كان عليه في الماضي ولكن حبه لعزف ساكسفون لم يتغير.

ليا ميشيل (Lea Michele)


فتاة جميلة عرف عنها موهبتها الموسيقية والفنية الكبيرة منذ الصغر وهو ما جعلها تبدأ في العمل في المجال الفني منذ الصغر، ولقد بدأت شهرتها بعد أن أصبحت واحدة من أبطال المسلسل الشهير "Glee"، ليا بدت في العمل في المجال الفني وهي في الثامنة من عمرها وذلك بعد أن حصلت على دور في مسرحية "Les Misérables" في برودواي، ليا أصبحت حاليا ممثلة ومغنية شهيرة، ولقد فازت بجائزة "Triple Threat" من "Billboard" في عام 2010.

هيلاري كلينتون (Hillary Clinton)


فتاة جميلة ذات ابتسامة دبلوماسية لامعة وذكاء حاد ظهر منذ الصغر، قامت بدراسة القانون وعملت في مهنة المحاماة قبل أن تنتقل هي وزوجها للعمل في المجال السياسي، زوجها أصبح في ما بعد رئيسا للولايات المتحدة وهي تولت فيما بعد عدة مناصب سياسية منها منصب وزيرة الخارجية وهي حاليا مرشحة للانتخابات الرئاسية الامريكية المقبلة. هيلاري كلينتون نشأت في منزل مؤيد للحزب الجمهوري، ولكنها لم تصبح مؤيدة للحزب الديموقراطي حتى عام 1968، ووقتها بدت رحلتها الطويلة في العمل السياسي والعمل العام، هيلاري حملت لقب السيدة الأولى لمدة ثماني سنوات.

جورج كلوني (George Clooney)


فتى وسيم، ولد لأم كانت في الماضي واحدة من ملكات الجمال ووالدا ميسور الحال كان يعمل كمراسل تلفزيوني، أصبح في ما بعد ممثل شهيرا، اشتهر بموهبته الفنية الكبيرة ووسامته الملحوظة ، اختير مرتين للحصول على لقب اكثر الرجال الاحياء جاذبية، جورج كلوني يعد واحدا من اشهر ممثلي هوليوود وهو أيضا منتج ومخرج ناجح للغاية، وقد حصل على الاوسكار في التمثيل والانتاج، ورشح للاوسكار كمخرج وكاتب سيناريو، وهو ناشط حقوقي ويشتهر بمساهماته الكبيرة في العمل الخيري.

مارلين مونرو (Marilyn Monroe)


طفلة جميلة ذات ابتسامة ساحرة، كبرت فيما بعد لتصبح واحدة من اشهر شقراوات هوليود والعالم، كانت ممثلة ومغنية وعارضة ازياء ناجحة وعملت ايضا في مجال الانتاج السينمائي، وفي عام 1999 حصلت على المرتبة السادسة في قائمة المعهد الامريكي للافلام لاساطير الشاشة، يذكرها الجميع على أنها المرأة التي أصبحت رمزا للجاذبية والانوثة في عصرها، وبالاضافة إلى نجاحها الكبير في العمل الفني فقد كانت أيضا سيدة اعمال ناجحة.

روبن وليامز (Robin Williams)


كان في الماضي يتعرض للكثير من المضايقات كصبي صغير وخاصة من اقرانه في المدرسة، وأصبح في ما بعد واحدا من اشهر ممثلي الكوميديا في هوليوود، حصل على دوره الكبير الاول في فيلم "Mork and Mindy"، واشتهر بقدرته الكبيرة على رسم الابتسامة على وجوه من حوله، روبن وليامز استطاع اضحاك العالم اجمع على الرغم من معاناته من مرض الاكتئاب والذي دفعه للانتحار في يوم 11 أغسطس في عام 2014، روبن حصل على جوائز فنية عديدة وهامة على مدار حياته المهنية منها جائزة الاوسكار لافضل ممثل مساعد في عام 1997 عن دوره في فيلم "Good Will Hunting".

تومي لي جونز (Tommy Lee Jones)


عندما كان شابا صغيرا لعب رياضة كرة القدم الامريكية واستطاع الحصول على منحة رياضية للدراسة في جامعة هارفرد، من الحقائق المثيرة للاهتمام عن حياته الجامعية أن زميله في الغرفة في السكن الجامعي في هارفرد كان السياسي المعروف آل جور (Al Gore)، وهو ممثل ومخرج شهير، قام بالعديد من الادوار السينمائية منها دوره الرائع كعميل فيدرالي في الفيلم الشهير "The Fugitive" وهو الدور الذي فاز عنه بجائزة الاوسكار، تومي لي جونز يعرفه الجميع حول العالم بدور "العميل كيه" في سلسلة الأفلام الشهيرة "Men in Black".

جوين ستيفاني (Gwen Stefani)


نجمة شهيرة أخرى فاجأت معجبيها بنشرها لصورتها وهي طفلة صغيرة، وهي مغنية وكاتبة اغاني شهيرة ومصممة ازياء وام لثلاثة أطفال، بدأت العمل في الموسيقى في فرقة "No Doubt" الموسيقية في عام 1990 واستمرت في العمل مع الفريق لمدة 10 سنوات اخرى قبل أن تنفصل عنهم وتهمل بمفردها في مجال الموسيقى، وبعدت بفترة اطلقت خط الازياء الخاص بها، في عام 2012 اجتمعت مرة أخرى مع فريقها الموسيقي القديم.